الأخبارفن وثقافة

بعد فسخ خطوبتها…آمال ماهر تُعلن اعتزالها النشاط الفني بكلمات مؤثرة

أعلنت الفنانة المصرية آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” ابتعادها الكامل عن الوسط الفني وأي نشاط فني بكلمات مؤثرة.

وقالت آمال عبر “فيسبوك”جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

وأضافت عن عودتها مرة أخري أو لا “أن هذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير”.

وأوضحت للجمهور أنه تم تأجيل ألبومها الذي سبق وأعلنت عنه قائلة” وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و اجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله”.

وأنهت كلامها بتقديم الشكر لجمهورها وكل من ساندها في رحلتها قائلة”شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ،شكرًا لكل الجمهور العربيالجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور ،وشكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا .

ويذكر أن هذا القرار جاء بشكل مفاجئ بعد إعلان فسخ خطوبتها، ولم توضح الفنانة المصرية أي سبب لقرارها الذي أحزن الكثير من جمهورها.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock