الأخبارالمجتمع والناس

بعد اللقاء مع وزير الشباب والرياضة..كامب لانتقاء الكوادر الشبابية أول فاعليات “سند شباب الدلتا”

كتبت:سهيلة هاني 

قال الأعضاء المؤسسون لكيان سند شباب الدلتا  -في تصريحات خاصة لموقع نبض العالم– بعد لقائهم مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن اللقاء كان مثمراً للغاية، ومقابلة الوزير وثنائه على اقتراحات الكيان تعني لهم الكثير في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف المؤسسون أن أولى الخطوات التي سيتخذها الكيان ستكون “كامب” لانتقاء الكوادر الشبابية التي تستحق أن تكون في الهيكل المركزي لسند شباب الدلتا.

وأن الكيان يهدف لتربية النشأ والطلائع لمواجهة الظواهر السلبية في المجتمع، بالإضافة إلى تدريب الشباب على مواكبة التطورات التكنولوجية وخاصة تكنولوجيا الجيل الخامس (الميتافيرس)، وسوف يتم فتح باب الانضمام في أقرب وقت.

وكان قد التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  بديوان الوزارة، ممثلي كيان سند شباب الدلتا ، أحد الكيانات الشبابية التي تستهدف تنمية الشباب بمحافظات الدلتا، وذلك ضمن اللقاءات الدورية التي يعقدها الوزير مع الكيانات والمبادرات الشبابية.

ولفت وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تستهدف خدمة شباب مصر علي مستوي جميع محافظات الجمهورية ، مبينا أن الوزارة حاضنة لكل الكيانات الشبابية التي تسعى إلى تنمية الوطن في شتي المجالات.

أوضح وزير الشباب والرياضة أنه في ظل قيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، شهد الشباب المصري تنمية حقيقية وتمكين كبير في المجالات كافة، فضلاً عن الحرص علي تنمية قدرات الشباب، وتأهيلهم لمختلف المناصب القيادية.

واستمع وزير الشباب والرياضة لكافة المبادرات والمقترحات الخاصة بكيان سند شباب الدلتا ، مُثنياً بما تم اقتراحه خلال الاجتماع ، موجهاً بتشبيك سند شباب الدلتا بكافة قطاعات الوزارة والعمل مع الإدارات المركزية المختلفة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock