أخبار العالمالمجتمع والناس

بسبب 450 جنيهًا.. متسول يقتل سيدة بـ«حجر» في حلوان

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، اليوم الجمعة، القبض على عاطل بتهمة قتل سيدة بـ”حجر” بغرض سرقتها.

تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من الأهالي، بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة مقيمة بدائرة القسم بها عدة إصابات، حيث توصلت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “عاطل- مقيم بدائرة القسم وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة المعصرة، سبق اتهامه في إحدى القضايا ومطلوب التنفيذ عليه في قضية “تسول”.

و بتقنين الإجراءات جرى ضبطه، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية وعلمه بحيازة المجني عليها على مبالغ مالية لكونها تقوم بالاتجار في المواد الغذائية بالقرب من محل الواقعة، فعقد العزم على سرقتها، وفي سبيل ذلك قام بتتبع المجني عليها عقب الانتهاء من عملها، وأثناء محاولته سرقتها استغاثت بالأهالي إلا أنه تعدى عليها بالضرب باستخدام “حجر” محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها، واستولى منها على مبلغ مالي 450 جنيه وقطعة مشغولات ذهبية، وفر هارباً.

وجرى وإرشاده ضبط قطعة المشغولات الذهبية لدى صاحب محل مصوغات “حسن النية”، وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock