الأخبار

بسبب التنقيب عن الآثار .. رئيس الوحدة المحلية ببطا مركز بنها يتفقد المنازل المتصدعة بالقرية

كتب – محمد عبد الحميد

تفقد المحاسب حسام عبده الرفاعى رئيس الوحدة المحلية ببطا التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية موقع العقارات المتأثرة بإعمال الحفر والتنقيب اسفلها بمنطقة الجراب ببطا.

وجاء هذا بناءً على توجيهات من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والمهندس على عبد الستار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها.
والتقي رئيس الوحدة المحلية ببطا بإهالي المنطقة المتأثرة بالحفر اسفلها واستمع إلى شكواهم وتفاصيل الواقعة
وقال المحاسب حسام عبده الرفاعي رئيس الوحدة المحلية ببطا أن الواقعة تتمثل في قيام ربة منزل بالتعاون مع دجال بعمل انفاق والحفر أسفل المنزل والمنازل المجاورة مما تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل.
مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة فنية برئاسته وعضويه محمد عبد الغفار فنى التنظيم الذى أرشد عن الواقعة.
حيث تم إخطار غرفة العمليات بمجلس مدينة بنها وجارى اتخاذ الإجراءات بالتنسيق مع مركز شرطة بنها.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغات من أهالى القرية مساء أمس حيث قام الأهالى بتحرير محاضر بنقطة شرطة.
كما تلقت إخطارا من حسام عبده الرفاعي رئيس الوحدة المحلية ببطا بقيام ربة منزل بمعاونه دجال بالحفر والتنقيب أسفل منزلها وعمل انفاق للبحث عن الأثار مما تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها للنيابة للتحقيق.بسبب التنقيب عن الآثار .. رئيس الوحدة المحلية ببطا مركز بنها يتفقد المنازل المتصدعة بالقرية

بسبب التنقيب عن الأثار.. رئيس الوحدة المحلية ببطا مركز بنها يتفقد المنازل المتصدعة بسبب التنقيب عن الأثار.. رئيس الوحدة المحلية ببطا مركز بنها يتفقد المنازل المتصدعة بسبب التنقيب عن الأثار.. رئيس الوحدة المحلية ببطا مركز بنها يتفقد المنازل المتصدعة بسبب التنقيب عن الأثار.. رئيس الوحدة المحلية ببطا مركز بنها يتفقد المنازل المتصدعة بسبب التنقيب عن الأثار.. رئيس الوحدة المحلية ببطا مركز بنها يتفقد المنازل المتصدعة بسبب التنقيب عن الأثار.. رئيس الوحدة المحلية ببطا مركز بنها يتفقد المنازل المتصدعة بسبب التنقيب عن الأثار.. رئيس الوحدة المحلية ببطا مركز بنها يتفقد المنازل المتصدعة بسبب التنقيب عن الأثار.. رئيس الوحدة المحلية ببطا مركز بنها يتفقد المنازل المتصدعة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock