الأخبار

بالصور… وزارة البيئة تنظم حملة نظافة موسعة تحت الماء بالبحر الأحمر

فى اول انشطة مبادرة رئيس الجمهورية اتحضر للاخضر لحماية التنوع البيولوجى

أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عن تدشين حملة نظافة موسعة تحت الماء لقاع البحر الأحمر لحماية البيئة من خلال محميات البحر الاحمر بالتعاون مع محافظة البحر الاحمر وغرفة الغوص و الأنشطة البحرية بالإضافة الى جمعية هيبكا و ذلك فى الفترة من 19 الى 29 يونيو الجارى.

و اضافت وزيرة البيئة ان الحملة تعتبر هى أول أنشطة مبادرة اتحضر للاخضر فى مجال حماية التنوع البيولوجى وصون المحميات الطبيعية للحفاظ على ثروات مصر الطبيعية لنا وللاجيال القادمة وفق مبادئ التنمية المستدامة بضرورة دمج شركاء العمل البيئى من المجتمع المدنى و القطاع السياحى فى الانشطة البيئية .

واوضحت وزيرة البيئة أن الحملة تهدف إلى تنظيف قاع البحر من المخلفات لحماية الحياة البحرية و التنوع البيولوجى بالإضافة الى دمج المجتمع المدنى والعاملين فى قطاع السياحة فى برامج صون وحماية الموارد الطبيعية وتنوعها البيولوجى والحفاظ على استدامتها .

و اشارت د. ياسمين فؤاد إلى ان إقامة حملة النظافة يأتى استمرارا لجهود الوزارة لفتح قنوات تواصل جديدة و غير تقليدية مع المجتمع لدعم العمل البيئى وفق آليات التنمية المستدامة والعمل على الاستفادة من طاقاتهم فى حماية البيئة بالتعاون مع الجهات المعنية .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock