الأخبارالمجتمع والناسصحةمحافظات

بالصور.. نواب التنسيقية في شوارع القليوبية لمواجهة فيروس كورونا برعاية “زين”

قامت اليوم النائبة أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ، عن التنسيقية بحملة تعقيم وتوعية بالإجراءات الإحترازية للحفاظ على صحة المواطنين.

كما قامت الحملة بتوزيع الكمامات علي الأهالي بقري مركز كفر شكر، بمحافظة القليوبية، ورافقهم خلال الحملة محمد زين سرحان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات زين للإستشارات وإدارة المشروعات والخدمات العامة، وأحمد محمود عبد العزيز.

ويأتي هذا برعاية مجموعة شركات زين للإستشارات وإدارة المشروعات والخدمات العامة.

وحرص النواب على مقابلة أهالي قري كفر رجب، وشيبة قش، وكفر تصفا، كما جري الاستماع للمشكلات والحلول المقترحة، وقدم النواب وعدًا قاطعًا بحلها في أقرب وقت.

واستكمالًا للجهود، وحرص النواب علي التأكد من سلامة المنظومة الصحية بالمحافظة، تمت معاينة مستشفي كفر تصفا، ورؤية الشباب، للاستفادة منها ورفع كفاءتها.

وأكد النواب على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لحل هذه المشكلات، مؤكدين على ضرورة إتمام هذه الأعمال بقرى المحافظة في القريب العاجل.

وأوضح النائب “محمد عزمي” أن النائب مطالب بتبني القضايا الخدمية، إلى جانب دوره التشريعي والرقابي، نظرًا لغياب المحليات حالياً.

وأضافت “العادلي” أننا نعمل من أجل أن يكون للمجلس دور قوي مع الحكومة لدعم الدولة المصرية واستكمالاً  لما يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي من دور لتحقيق التنمية بالبلاد.

وأختتم النواب حديثهم بأنهم يمارسون دورهم البرلماني بمفهوم جديد، موضحين أن قضايا المواطن البسيط ستكون أول أولوياتهم داخل المجلس؛ والتي من بينها مشكلات قطاع الصحة والبنية التحتية من خدمات صرف صحي ومرافق وإسكان وتعليم وغيرها.

شاهد الفيديو: إضغط هنــــا و هنـــا

 

شاهد الفيديو علي صفحتنا

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=432936631452365&id=112841793461852


زين
نواب التنسيقية في شوارع القليوبية لمواجهة فيروس كورونا برعاية مجموعة شركات “زين”
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock