صحافة المواطنمحافظات

بالصور.. مياة الصرف الصحي تغرق شارع حضانة المواهب ببطا والأهالي يستغيثون

استغاث أهالي شارع حضانة المواهب بقرية بطا مركز بنها، بمنطقة الساحل، من استمرار غرق الشارع بمياه الصرف الصحي والمتواحدة منذ أشهر دون تحرك من مسؤولي المرافق، مما أحدث تصدعات بالمنازل تهدد حياة المواطنين.

 

أرسل عدد من سكان شارع حضانة المواهب بقرية بطا، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن “نبض العالم”، مؤكدين بالصور ان هذا الوضع دائم التواجد دون العمل علي ازالة العقبات.

 

وقال أحد سكان الشارع في رسالته مستغيثاً بالمسؤولين، ان المنازل بدأت تتشقق اساساتها بسبب تكرر غرق الشارع بمياه الصرف الصحي حيث تسبب هذا في احداث شقوق بالأدوار الأرضية، موضحاً ان هناك من بين السكان كبار السن الذين يعانون من الأمراض الصدرية والجلدية، وهذا قد يؤثر أيضا علي صحة الأطفال، واصبحت الحشرات بكل انواعها تنتشر في المكان ولم نجد ما يغيثنا او ينجدنا وتقدمنا بشكوي للجميع دون فائدة.

 

وأفاد أحد أهالى الشارع انهم قاموا بتقديم شكاوى كثيرة للمحافظ ولرئيسة الوحدة القروىة، وجميعها بائت بالفشل وبدون حلول.

 

مختتمين ان ابسط حقوقهم هي “حياة كريمة” نظيفة خالية من الامراض و المخاطر ،، فهل من مجيب للأستغاثة ؟؟

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لخدمة صحافة المواطن لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب برقم “01061372545” أو عبر رسائل “فيس بوك”، https://www.facebook.com/News.nabdel3alam/ على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

مواهب بقرية بطا مركز بنها، بمنطقة الساحل، من استمرار غرق الشارع بمياه الصرف الصحي والمتواحدة منذ أشهر دون دون تحرك من مسؤولي المرافق، مما أحدث تصدعات بالمنازل تهدد حياة المواطنين. أرسل عدد من سكان شارع حضانة المواهب بقرية بطا، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن “نبض العالم”، مؤكدين بالصور ان هذا الوضع دائم التواجد دون العمل علي ازالة العقبات. وقال أحد سكان الشارع في رسالته مستغيثاً بالمسؤولين، ان المنازل بدأت تتشقق اساساتها ويحدث شقوق بالأدوار الأرضية، موضحاً ان هناك من بين السكان كبار السن الذين يعانون من الأمراض الصدرية والجلدية، وهذا قد يؤثر أيضا علي صحة الأطفال، واصبحت الحشرات بكل انواعها تنتشر في المكان ولم نجد ما يغيثنا او ينجدنا وتقدمنا بشكوي للجميع دون فائدة. وأفاد أحد أهالى الشارع انهم قاموا بتقديم شكاوى كثيرة للمحافظ ولرئيسة الوحدة القروىة، وجميعها بائت بالفشل وبدون حلول. مختتمين ان ابسط حقوقهم هي "حياة كريمة" نظيفة خالية من الامراض و المخاطر ،، فهل من مجيب للأستغاثة ؟؟ شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لخدمة صحافة المواطن لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب برقم “01061372545” أو عبر رسائل “فيس بوك”، https://www.facebook.com/News.nabdel3alam/ على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء مواهب بقرية بطا مركز بنها، بمنطقة الساحل، من استمرار غرق الشارع بمياه الصرف الصحي والمتواحدة منذ أشهر دون دون تحرك من مسؤولي المرافق، مما أحدث تصدعات بالمنازل تهدد حياة المواطنين. أرسل عدد من سكان شارع حضانة المواهب بقرية بطا، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن “نبض العالم”، مؤكدين بالصور ان هذا الوضع دائم التواجد دون العمل علي ازالة العقبات. وقال أحد سكان الشارع في رسالته مستغيثاً بالمسؤولين، ان المنازل بدأت تتشقق اساساتها ويحدث شقوق بالأدوار الأرضية، موضحاً ان هناك من بين السكان كبار السن الذين يعانون من الأمراض الصدرية والجلدية، وهذا قد يؤثر أيضا علي صحة الأطفال، واصبحت الحشرات بكل انواعها تنتشر في المكان ولم نجد ما يغيثنا او ينجدنا وتقدمنا بشكوي للجميع دون فائدة. وأفاد أحد أهالى الشارع انهم قاموا بتقديم شكاوى كثيرة للمحافظ ولرئيسة الوحدة القروىة، وجميعها بائت بالفشل وبدون حلول. مختتمين ان ابسط حقوقهم هي "حياة كريمة" نظيفة خالية من الامراض و المخاطر ،، فهل من مجيب للأستغاثة ؟؟ شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لخدمة صحافة المواطن لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب برقم “01061372545” أو عبر رسائل “فيس بوك”، https://www.facebook.com/News.nabdel3alam/ على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock