الأخبارالمجتمع والناس

بالصور..محافظ المنيا يسلم 98 شيكا للأسر الأكثر احتياجا

كتب: محمد الصياد

سلم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم، 98 شيكا للفئات والأسر الأكثر احتياجا بعدد من القرى وذلك لتنمية المشروعات متناهية الصغر كمرحلة أولي، مقدمة من جمعية الأورمان بالتعاون مع بنك القاهرة ، في إطار الدور المجتمعي الذى تنفذه الجمعية في رفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجاً ومحدودي الدخل من أبناء محافظة المنيا.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها جمعية الأورمان بديوان عام المحافظة بحضور ربيع عبدالجليل مدير فرع جمعية الأورمان، وأشرف منير ممثل بنك القاهرة، وذلك لبدء مشروع صغير مساهمة من الجمعية في تشغيل الشباب ودعم المشروعات الصغيرة.

وأكد المحافظ أن مؤسسات المجتمع المدني لها دور داعم ومساند لخدمة المواطن على أرض المحافظة، ويأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية ، لتحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني، ومشيداً بجهود ومساهمات مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات للتخفيف عن المواطنين والمساهمة في حل مشكلاتهم.

وأشار  إلى دور جمعية الأورمان الرائد في تنمية مشروعات الريفي وتقديم كافة أشكال الدعم للأسر الفقيرة والمرأة المُعيلة.

وقال مدير فرع جمعية الأورمان، إن الحالات المستفيدة تم اختيارها بعد إجراء بحث اجتماعي بالتعاون مع التضامن الاجتماعي بالمحافظة، لبيان مدى احتياجاتهم وظروفهم المعيشية وتحقيقاً لمبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية.

محافظ المنيا
محافظ المنيا
محافظ المنيا
محافظ المنيا
محافظ المنيا
محافظ المنيا
محافظ المنيا
محافظة المنيا
محافظ المنيا
محافظ المنيا
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock