الأخبارالمجتمع والناسصحافة المواطن

بالصور… عزل “الاميري “ملييء بالقطط والقمامة والمرضي يستغيثون

 كتبت: نهلة صوابي
تتجول القطط بين طرقات عزل مستشفى الاميري بالقليوبية وتنتشر القمامة في جميع الغرف، ولا يوجد عمال نظافة ‘ لتنظيف غرف العزل وتعقيمها والمرضي يستغيثون بأنه لايوجد فريق طبي ولا فريق تمريض لاستقبال مرضى كورونا.
وأبدت أحد أهالي المرضي استيائها قائلة؛ نطلب من المستشفى جرعات علاج كورونا، وترد المستشفى بأنه  لايوجد لدينا، أين المسؤولين من سيحاسب على هذا الاهمال المستشفي خالية تماما من التمريض ومن الدكاتره.
الإهمال يمكث داخل مستشفى الاميري القطط والقمامة في كل طرقه وفي جميع الغرف وبين اسرة المرضى.
أين يتم معالجة المرضى اذاً إن لم تكن المستشفى تقدر حياة وصحة المرضى وهي المعنية بذلك الأمر، وكيف نمر بجائحة فيروس كورونا بسلام وهناك هذا الكم من الاهمال والعبث داخل المستشفيات، وأين يتلقون علاجهم واصبح بدل من تلقي العلاج تسوء حالتهم الصحية، ومتى يتم الأخذ بيدهم، كل هذه الأسئلة ترددت على ألسن المرضى داخل مستشفى الاميرى ولا أحد يجيب  هل من يصاب بفيروس كورونا ينتظر الموت أم للمسئولين رأي آخر.
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب برقم “01061372545” أو عبر رسائل “فيس بوك”، https://www.facebook.com/News.nabdel3alam/ على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock