الأخبار

بالصور- إقبال كبيراً بانتخابات نقابة المهندسين في بالقليوبية

 

شهدت انتخابات نقابة المهندسين، اليوم؛ اقبالا ملحوظا ومشاركة عددا من مهندسي القليوبية للادلاء بأصواتهم واختيار النقيب العام  ومجلس النقابة العامة.

 

جاء هذا وسط حضور مكثف من مهندسي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية في انتخابات النقابة العامة للمهندسين لاختيار النقيب العام للمهندسين ومجلس النقابة المكملين.

وأدلى المهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية بصوته في الانتخابات.

كما شارك نيافة الانبا/ مرقص مطران الكنيسة القبطية بشبرا الخيمة وتوابعها للادلاء بصوته في انتخابات النقابة العامة للمهندسين، بمقر نقابة المهندسين بالقليوبية.

شهدت انتخابات نقابة المهندسين، اليوم؛ اقبالا ملحوظا ومشاركة عددا من مهندسي القليوبية للادلاء بأصواتهم واختيار النقيب العام  ومجلس النقابة العامة.     جاء هذا وسط حضور مكثف من مهندسي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية في انتخابات النقابة العامة للمهندسين لاختيار النقيب العام للمهندسين ومجلس النقابة المكملين.  وأدلى المهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية بصوته في الانتخابات.  كما شارك نيافة الانبا/ مرقص مطران الكنيسة القبطية بشبرا الخيمة وتوابعها للادلاء بصوته في انتخابات النقابة العامة للمهندسين، بمقر نقابة المهندسين بالقليوبية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock