الأخبارالمجتمع والناسسياسة واقتصادمحافظاتمنوعات

انطلاقة مميزة من شركات “زين” لريادة الأعمال وخدمة المواطنين بالقليوبية

شركات " زين " تتألق فى ريادة الأعمال والمشروعات بالقليوبية 

تقرير: الهام السيد _ ابراهيم عماد

 

طموح الشباب لا ينتهي ولا يتوقف، وحلم الوصول إلى ريادة إدارة الأعمال والمشروعات قد تحقق على أرض الواقع، وهذا ما فعلته إدارة مجموعة شركات زين للإستشارات وإدارة الأعمال والمشروعات فى محافظة القليوبية.

 

قال أحمد زين سرحان نائب رئيس مجلس الإدارة ، أنشئت شركة ” زين ” فى بداية عام 2020 وتخصصت فى مجال التسويق والتنمية والتطوير العقاري ،برئاسة المحاسب « زين سرحان » والمحاسب « سيد سرحان »، واضاف نالت أعمال الشركة ونشاطها التى بدأ فى محافظة القليوبية إعجاب كافة العملاء الذين تعاملوا معها، ثم زاد حجم الأعمال وتم إدخال مجال التشطيب العقاري والذي ضم نخبة من مهندسي الديكور وفنيين وعمال مهن مختلفة وحققنا نجاح كبيراً .

 

وأوضح « محمد زين سرحان » النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة لقطاع السياحة والشئون الإستثمارية، بعد النجاح الكبير فى مجال التسويق العقاري، جاءت فكرة إدخال مجال الخدمات السياحية للشركة، وحصلت الشركة على العديد من التعاقدات فى السياحة الداخلية وحققت نجاح كبير، مشيراً إلى توافر الرحلات الترفيهية الداخلية لتنشيط السياحة الداخلية للدولة وزيارات المناطق الأثرية للتعرف على حضارة مصر وتاريخها، بالإضافة الى دراسة مشروع السياحة الدينية عن طريق الشركات المتخصصة في ذلك المجال .

 

وقال ” محمد فوزي ” مدير عام الشركة لقطاع الخدمات العامة والتنمية العقارية، توسعت إدارة الشركة بإضافة إدارة الخدمات العامة والتي تسهل على المواطنين الحصول على كافة ما يلزم من خدمات ( صيانه أجهزة منزلية _ كهرباء _ نجارة _سباكة _ ميكانيكا سيارات_ دهانات وديكور _ ونظافة عامة للمنازل ) وغيرها من الخدمات العامة، مشيراً إلى وجود خدمات التعقيم والتطهير لكافة المنشآت العامة والخاصة والعقارية لمواجهة كورونا المستجد وغيره من الفيروسات التي تضر المواطنين.

 

وقال “أحمد سامي سرحان” مدير الخدمات العامة بشركة زين؛ ولأننا أيضاً نسعى لتوفير كل مايلزم من خدمات، نوفر خدمة صيانة السيارات في مكانها وذلك لتوفير العناء علي صاحب السيارة، كما توفر الشركة ايضا خدمة تركيب أنظمة المراقبة والكاميرات من خلال متخصصين في مجال الأجهزة الأمنية والرقابية.

 

وأضاف “سامي” الشركة قامت بعمل حملات تعقيم وتطهير ضد فيروس كورونا وانها تقدم الخدمة بأعلي مستويات الأمان والسلامة بأحدث معدات التعقيم وبفريق مجهز ومدرب في أقل وقت، كما نقوم الشركة بتعقيم المنازل والشركات والمراكز والمدارس والكافيهات والمحلات.

 

زين
انطلاقة مميزة من شركات “زين” لريادة الأعمال وخدمة المواطنين
زين سرحان
انطلاقة مميزة من شركات “زين” لريادة الأعمال وخدمة المواطنين
زين
انطلاقة مميزة من شركات “زين” لريادة الأعمال وخدمة المواطنين

والجدير بالذكر قال ” زين سرحان ” رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات زين للإستشارات وإدارة الأعمال والمشروعات، بعد كل التوسعات التى قامت بها الشركة والتى تحولت إلى مجموعة شركات متعددة الأغراض التخصصية بالتعاقد بنظام الشراكة مع شركة لينوس للخدمات الأمنية والحراسات ونقل الأموال لتزيد أعمال وخدمات الشركة التى نقدمها للعملاء، حيث تفننت إدارة المجموعة فى التنوع للمجالات العملية والإدارية والتجارية. زين زين

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock