الأخبارالكورةرياضةرياضة عالمية

اليوم..مصر تواجه الكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في التاسعة مساء اليوم منتخب الكاميرون في الدور قبل النهائي لبطولة كآس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير الجاري .

وشهدت الساعات الأخيرة عدة جلسات من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش من أجل التركيز في الـمباراة فقط والإبتعاد عن الأزمات التي أثيرت مؤخرًا بداية من تعيين الجامبي بكاري جاساما حكمًا للمباراة رغم اعتراض اتحاد الكرة و المنتخب على تعيينه.

وعقد محمد صلاح قائد منتخب مصر جلسات تحفيزية مع لاعبي المنتخب وطالبهم بالإبتعاد عن أي أزمات أو مشاكل تبعدهم عن ملعب المباراة أمام الكاميرون وضرورة التركيز لإسعاد الشعب المصري و تحقيق أول لقب قاري لهذا الجيل في بطولة أمم أفريقيا بعد إقتراب الحلم والوصول للدور قبل النهائي والتفوق على أقوى منتخبات البطولة.

وشهدت التدريبات الأخيرة للمنتخب استقرار الجهاز الفني للمنتخب على التشكيل الذى سيبدأ به مباراة الكاميرون وعلى رأسها مركز حراسة المرمى بعد تأكد مشاركة محمد أبو جبل بعد جاهزيته طبياً وفنياً و إصرار الحارس على التواجد في المباراة الصعبة في الدور قبل النهائي ، بعد المستوى الرائع للحارس في مباراتي كوت ديفوار و المغرب ، كما استقر الجهاز الفني على عودة محمود الونش للمشاركة الأساسية في ظل استبعاد أحمد حجازي ورحيله عن المنتخب بسبب الإصابة و إستكمال علاجه في ألمانيا قبل العودة لناديه اتحاد جدة السعودي ، على أن يتواجد بجوار الونش محمد عبد المنعم في مركز المساك بجواره أحمد فتوح ظهير أيسر و عمر كمال ظهير أيمن .

كما يشهد خط الوسط مفاضلة بين حمدي فتحي و هو الأقرب للعب على حساب أيمن أشرف بجوار عمرو السولية و محمد النني أمامهم الثلاثي محمد صلاح و عمر مرموش و مصطفى محمد.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock