الأخبارالمجتمع والناس

الهجان يستجيب لشكوي أهالي مدينة كفر شكر

إشتكي عدد من الأهالي المقيمين بمنطقة المساكن خلف مستشفى كفر شكر المركزي مساء أمس الجمعة، من وجود كثيف للهيش والغاب على جانب نهر النيل بالمنطقة والذي يأوي حشرات وقوارض ضارة بالمواطنين بالإضافة إلى حجب رؤية النيل على المواطنين.

ومن جانبه إستجاب عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ووجه تعليماته لرئاسة مجلس مدينه كفرشكر برئاسة اللواء هشام رفعت بضرورة ازاله اسباب الشكوي على الفور تسهيلا وحفاظاً على المواطنين وتلبية مطالبهم المشروعة والعامة.

قام صباح اليوم السبت الجهاز المحلي التنفيذي لمدينة كفر شكر برئاسة اللواء هشام رفعت رئيس المركز بتوجيه معدات الوحده المحلية وعمال وحده النظافة والتجميل للمنطقة المشار إليها وازاله اسباب الشكوى ، جاء ذلك بإشراف نائبي رئيس مجلس المدينه محمد غنيم و مصلحي هدية بحضور إسماعيل عبد المعطي مدير الاشغالات ، حيث تم رفع كمية الهيش والغاب الذي يأوي ثعابين وحشرات وقوارض ضارة بالمواطنين مع تجريف جانب النهر لتمهيد وتسوية مكان الشكوي.

كما وجه الأهالي بالمنطقة الشكر لمحافظ القليوبية عبدالحميد الهجان على سرعة تلبية مطالبهم ورئيس مجلس المدينه والعاملين به على ازاله اسباب الشكوي للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock