الأخبارسياسة واقتصاد

الهجان يحارب الإشغالات بمدينة قها

شن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حملة مكبرة على مدينة قها لإزالة الإشغالات والمخالفات والمعارض والمنشأت المخالفة علي الطريق الزراعي.

وقال الهجان؛ أنه لن يسمح لأي مواطن أو اي مسؤول ان يتعدي علي حرم الطريق الزراعي وإعاقة حرمة المرور أمام المواطنين بإقامة وتواجد أي منشأت تجارية أو باعة جائلين تضر بالطريق والصالح العام.

وأكد المحافظ على أنه لن يتهاون مع أي مخالف او مخالفة تصدر من مواطن بإقامة منشآت تضر بالسير الامن و المظهر الحضلري للمحافظة، أو مسؤول يقوم بتسهيل إجراءات أو تقاعس في ازالة المخالفات.

وأسفرت الحملة، عن إزالة خمس حالات ومنها؛ إزالة قاعة للتصوير “فوتو سيشن” مقامة بالمهالفة للقانون على أرض زراعية بالإضافة الى ازاله 4 معارض لتشوين السيارات لتعديهم على حرم الطريق العام وعدم ترك المسافة القانونية وإقامتم بدون ترخيص لم تترك المسافه القانونيه وبدون تراخيص.
وتم تحرير المحاضر لأصحابها وتحويلهم إلي النيابة وإلزامهم برفع المخلفات وإعادة زراعة الأرض مرة أخرى.

وأشار الهجان، على تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية وتحويل أصحاب المخالفات الى النيابة والزامهم برفع المخلفات وتأكيده على إعادة زراعة الأرض مرة اخرى بالتنسيق بين جميع رؤساء الوحدات المحلية الماره بالطريق الزراعي بتكثيف الحملات لرفع كافة الإشغالات علي حرم الطريق الزراعي.

حيث رافق المحافظ في الحملة المهندسة امل فوزي رئيس مدينه قها واداره الاشغالات والمرافق بالوحدة المحلية ومسئولي الجمعية الزراعية

الهجان
الهجان يحارب الإشغالات بمدينة قها

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock