الأخبارسياسة واقتصادصحة

الهجان يتفقد الوحدة الصحية بميت راضي بحضور مساعدة وزيرة الصحة

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الوحدة الصحية بميت راضي التابعة لمركز ومدينة بنها وذلك لمتابعة الخدمات المقدمة وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والوقوف علي جاهزيتها لإستقبال المرضي في ظل الإستعدادات والإجراءات التي تتخدذها المحافظة لمجابهة فيروس كورونا ورافق المحافظ في الجولة كل من الدكتورة هناء سرور مساعدة وزيرة الصحة للرعاية الأساسية والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة.

وطلب المحافظ، تقديم الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على الوحدة وتواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم والالتزام بالنوبتجيات الصباحية ، مشددًا على ضرورة الوصول إلى رعاية صحية شاملة ومستمرة ومتكاملة وخدمة صحية ذات جودة عالية للفرد والأسرة.

وتجول المحافظ ومساعدة الوزيرة داخل أقسام الوحدة، وتفقد الصيدلية وتم التأكد من توافر جميع الأدوية اللازمة ووجود ادوية لبروتوكول علاج فيروس كرونا للمخالطين والحالات الإيجابية سواء من الكبار أو الأطفال كما تفقدا الإستقبال وإستمع المحافظ من مدير الوحدة الصحية لشرح مفصل لكيفية إستقبال الحالات والتعامل معها وتحويل الي المستشفي في حالة احتياجها كما تفقد المحافظ عيادة الاسنان وغرفه الكشف والسونار.

ووجه محافظ القليوبية العاملين بالوحدة من الأطباء وطاقم التمريض بحسن معاملة المرضى والمترددين على الوحدة مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock