الأخبارالمجتمع والناسصحة

النائب “عربي فؤاد” يزور مستشفى كفر شكر المركزي

كتب:السيد يوسف

استقبلت إدارة مستشفى كفر شكر المركزي برئاسة الطبيب ” أحمد سيف ” مدير عام مستشفى كفر شكر المركزي، النائب البرلماني «عربي فؤاد» عن دائرة بنها وكفرشكر بمحافظ القليوبية وهذا لتقديم الدعم المعنوي واللوجستي بالإضافة إلي المساندة للفريق الطبي بالمستشفى فى مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد الجديدة، حيث ثمنت إدارة المستشفى من الزيارة التي تؤكد علي وحدة وتكاتف أعضاء المنظومة الطبية والتعاون المثمر مع مؤسسات المجتمع المدني والشخصيات العامة ونواب البرلمان المصري وغيرهم.

ومن جانبه استمع النائب البرلماني «عربي فؤاد» إلى شرح وافي من ” الطبيب أحمد سيف” مدير عام المستشفي على مدى جاهزية المستشفى لإستقبال الحالات المرضية فى ظل وجود عملية التطوير والتجهيز الأخيرة لتجهيز المستشفى للافتتاح النهائي.

قال الطبيب ” أحمد سيف ” أثناء زيارة النائب البرلماني “عربي فؤاد” المستشفي تضم 216 سرير و14عناية مركزى كبيرة و6 عناية مركزة أطفال، و٢٩ حضانة و ٤٢ غسيل كلوي.

وأوضح أنه مازال العمل جاري لفرش باقي الاقسام والتجهيز من خلال شركة وادي النيل ومن المحتمل أن تكون غرف العناية المركزة تكون جاهزة للعمل فى خلال الأسبوع القادم لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا، وأكد على جاهزية الاطقم الطبية بطاقة كامله والمكونة من 145 طبيب مختلف التخصصات بالإضافة إلى 20 طبيب بنظام التعاقد و510 ممرض وممرضة، مشيرا على مدي جاهزية وحده العناية المركزة التي تعمل بنظام شبكة اكسجين مركزي بسعة 11 الف لتر.

وبنفس السياق أعرب المهندس جمال فؤاد وشهرته الحاج عربي فؤاد النائب البرلماني عن دائرة كفرشكر وبنها عن امتنانه العظيم بهذا الصرح الطبي الكبير والذي أصبح حقيقة على أرض الواقع والتى بات فى السابق حلم وتحقق بفضل الله سبحانه وتعالى ثم اهتمام القيادة السياسية والتنفيذية بمنظومة الصحة أولاً ثم التعليم والبنية التحتية والقضاء على العشوئيات وشبكة الطرق والكباري وبناء المدن الجديدة وفتح الاستثمار من جديد بشتي المجالات.

وأعلن النائب البرلماني “فؤاد” على استعداده لتقديم الدعم اللوجستي لإدارة المستشفي من كافة المستلزمات الطبية التى تحتاجها المستشفى، مساهما بذلك لصالح المرضي من أهالي الدائرة والمواطنين وكافة المترددين على المستشفى لتلقي الخدمه الطبية.

وأوضح النائب سبب زيارته للصرح الطبي مستشفى كفر شكر المركزي، جاء من خلال حرصة على مصلحة المواطنين وأهالي بلده فى إيجاد رعاية طبية مع ضرورة تقديم اى مساعدات إنسانية، مضيفاً على أنه مستعد للتعاون مع اى قيادة تنفيذية أو سياسية أو مجتمع مدني أو مواطنين على تزليل أي عقبات تعوق عملية التطوير والتجهيز الأخير لافتتاح الصرح الطبي الكبير، مؤكداً أنه فى خدمه جميع المواطنين والأهالي فى الصالح العام.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock