الأخبارفن وثقافة

بالصور.. تحرير 24 محضرًا في حملة تفتيش بغرب المنصورة

قامت رئاسة حي غرب المنصورة برئاسة اللواء صبري محمد عبده، اليوم الأربعاء، بحملة مكبرة بالاشتراك مع مديرية الصحة، والتموين، والطب البيطري.

واستهدفت الحملة المحال التجارية بمنطقة سوق السمك، للتأكد والاطمئنان من مدى جودة المنتجات المعروضة، حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

محاضر في حملة تفتيش بغرب المنصورة

وحررت الحملة 8 محاضر بيئية، و8 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، و8 محاضر صحية، كما تم ضبط سيارة توزيع سجائر والتأكد من وجود الباندرول.

قاد الحملة الدكتورة إنجي سامي مدير التنمية الاقتصادية، وخالد فتحي ومصطفى أمين مسئولي التنمية الاقتصادية، ويسري كسبة من إدارة البيئة، ومن الطب البيطري الدكتور أحمد حمودة، ومن الصحة أحمد المنجى، وطلال أبو زيد من التموين. قامت رئاسة حي غرب المنصورة برئاسة اللواء صبري محمد عبده، اليوم الأربعاء، بحملة مكبرة بالاشتراك مع مديرية الصحة، والتموين، والطب البيطري. واستهدفت الحملة المحال التجارية بمنطقة سوق السمك، للتأكد والاطمئنان من مدى جودة المنتجات المعروضة، حرصا على صحة وسلامة المواطنين. وحررت الحملة 8 محاضر بيئية، و8 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، و8 محاضر صحية، كما تم ضبط سيارة توزيع سجائر والتأكد من وجود الباندرول.  قاد الحملة الدكتورة إنجي سامي مدير التنمية الاقتصادية، وخالد فتحي ومصطفى أمين مسئولي التنمية الاقتصادية، ويسري كسبة من إدارة البيئة، ومن الطب البيطري الدكتور أحمد حمودة، ومن الصحه أحمد المنجي، وطلال أبو زيد من

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock