الأخبارفن وثقافة

المنتجة مى مسحال تفارق الحياة داخل منزلها متأثرة بجلطة

كتب: أحمد حسن إسماعيل

توفيت منذ قليل، المنتجة والمؤلفة مى مسحال، داخل منزلها، والتي وافتها المنية متأثرة بإصابتها بجلطة، ولم يتم تحديد مكان دفن الجثمان أو موعد للعزاء.


مى مسحال منتجة وكاتبة فلسطينية اﻷصل، مؤسسة شركة (دانا للإنتاج والتوزيع الفني)، كما تعاقدت الشركة مع المخرج هادى الباجورى لإنتاج أكبر فيلم غنائي، من بطولة آسر ياسين وروبي وماجد الكدوانى وياسمين رئيس ومصطفى خاطر وآخرين.

هذا بالإضافة إلى قرار الشركة بإنتاج الجزء الثانى من فيلم “غبي منه فيه” الذي لعب بطولة الجزء الأول الفنان هاني رمزي ونيللي كريم وحسن حسني، كما سيتم الإعلان عن تفاصيل العمل الرابع خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من توقيعات أبطال العمل.

الجدير بالذكر أن شركة دانا أسستها المنتجة مي مسحال وقدمت عددا كبيرا من الأعمال المتميزة والناجحة منها: ليه يا بنفسج، وفرقة بنات وبس، وغبي منه فيه، وسحر العيون، ورومانتيكا، وفتح عينيك، وآخر الدنيا، وأحلام الفتى الطائش، وكان آخر أعمالها بترا بوابة الزمن عام ٢٠١٧.

قامت بإنتاج عدد كبير من اﻷفلام منها (هارمونيكا، ليه يا بنفسج، فتح عينيك، أحلام الفتى الطايش، آخر الدنيا، سحر العيون، فرقة بنات وبس، بنات وموتوسيكلات، بترا: بوابة الزمن)، كما قامت بكتابة فيلمي (بنات وموتوسيكلات، بترا: بوابة الزمن).
يذكر أن المنتجة مى مسحال، لها فيلم جارى تصويره والذى يحمل اسم “30 مارس” من بطولة أحمد الفيشاوى، ودينا الشربينى، وياسمين رئيس، وخالد الصاوى.

وكان صناع فيلم “30 مارس” بدأوا تصوير أول المشاهد منذ 4 أيام فقط، بأحد شوارع مصر الجديدة، والفيلم ينتمى إلى نوعية السايكو دراما، وهو من اخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد، وبطولة كل من احمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وانجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock