الأخباررياضة

المصري يستضيف الإنتاج في لقاء القمة والقاع بالدوري الممتاز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بقيادة مدربه أحمد كشري الليلة مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا على نظيره فريق المصري البورسعيدي في الإسكندرية التاسعة مساء على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة ٢٧ لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بحسابات أهل القمة والقاع بجدول المسابقة المحلية.

يدخل فريق المصري اللقاء بقيادة مدربه علي ماهر وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم والذهاب بعيداً نحو الوصافة والصراع على صدارة الدوري مع الزمالك المتصدر.

يحتل فريق المصري المركز الثاني برصيد ٤٣ نقطة من ١١ انتصار و١٠ تعادلات وخسر في ٥ مواجهات ولعب الفريق ٢٦ مباراة ويأمل في تحقيق الوصافة في الصراع مع النادي الأهلي الذي يتبقى له العديد من المباريات المؤجلة بسبب ارتباطاته الإفريقية.

في المقابل يدخل فريق الإنتاج الحربي اللقاء بقيادة مدربه أحمد كشري، والذي يأمل في الخروج من قاع جدول ترتيب المسابقة بعد النتائج المخيبة للآمال هذا الموسم منذ انطلاقه.

يحتل فريق الإنتاج المركز الأخير والثامن عشر برصيد ١٤ نقطة حققها من فوزين و٨ تعادلات وخسر في ١٤ مباراة ولعب الفريق ٢٤ مواجهة ويأمل في اللقاءات المتبقية للخروج من الأزمة الحالية للهروب من شبح الهبوط.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock