الأخباررياضة

المدير الفنى للأهلى رينيه فايلر يستفسر من مساعده عن حالة اللاعب أحمد فتحى

كتب: أحمد حسن إسماعيل

سأل رينيه فايلر المدير الفنى لفريق الأهلى، عن مساعده ديفيد سيزا، عن الحالة البدنية للاعب أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق الأحمر، فى التدريبات الأخيرة، التى يخوضها مع باقى زملائه، عقب العودة للتدريبات الجماعية استعدادا لاستئناف مباريات الدورى المصرى.

وطالب فايلر من مساعديه تقييم الحالة الفنية والبدنية للاعب، من أجل معرفة إمكانية مشاركته فى المباريات المقبلة من عدمه، خاصة بعد اتخاذه قرار بعدم تجديد عقده رسميا، والانتقال لنادى بيراميدز.
وأبلغ سيزا، المدير الفنى للأهلى، بأن فتحى ظهر بشكل طيب للغاية، وحالته البدنية جيدة للغاية، وسيتم تجهيزه للمشاركة فى المباريات.

وأكد فايلر، أنه متمسك بالإبقاء على اللاعب، ضمن حساباته الفنية، حتى آخر يوم فى عقده مع الفريق، من أجل الإستفادة منه فى الدوري المصري، ومباريات دوري أبطال إفريقيا، نظرًا للخبرات الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب.

وقد انضم مؤخرا أحمد فتحي إلى صفوف فريق بيراميدز لمدة 3 سنوات، مقابل 50 مليون جنيه يحصل عليها صاحب الـ36 عامًا بدءا من الموسم الجديد.

ورفض فتحي كل العروض التي قدمت له من جانب إدارة النادي الأهلي، في ظل رغبته فى الحصول على أكبر عائد مالي، قبل ختام مسيرته الكروية فى الملاعب، وإعلان الاعتزال بشكل رسمى.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock