الأخبارفن وثقافة

المخرج محمد سلامة يعلن رسميا إخراجه مسلسل موسى لمحمد رمضان لرمضان 2021

كتب: أحمد حسن إسماعيل

أعلن المخرج محمد سلامة، مخرج مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم 2021، بدء العمل والاستعدادات لتصوير المسلسل الجديد، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.


وكتب سلامة، عبر حسابه على تويتر: “بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل موسى بطولة النجم محمد رمضان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج أستاذ تامر مرسى”.

وكان النجم محمد رمضان، أعلن عن تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذى يتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكى، لحين التفاوض مع الورثة، وقرر أن يشارك في رمضان المقبل 2021 بمسلسل يحمل اسم “موسى”، من إنتاج شركة سينرجى.

وكتب محمد رمضان منشورًا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قائلا: “تم تأجيل مسلسل أحمد زكى لحين التفاوض مع الورثة”.

وكان المخرج محمد سلامة، أكد أنه لم يتعاقد على مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق، مشيراً أن الأخبار المتداولة على تعاقده ليس لها أى أساس من الصحة، لافتاً إلى أن تلك الأخبار تجعله يشعر باستياء شديد، خاصة أن الموسم لم يحتمل تلك الشائعات التى يروجها البعض، موضحاً أنه فى حالة تعاقده على اى عمل سيعلن مباشرة لوسائل الإعلام.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock