الأخباررياضة

القمة 120 الزمالك ضد الأهلي .. كارتيرون يحذر من ثنائي الأهلي

كتبت: أسماء الجمل

شهد معسكر الزمالك اليوم ، الذي يسبق لقاء القمة 120 ، قيام الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الزمالك ، تحذيراً لاعبي الفريق الأبيض، من خطورة ثنائي فريق الأهلي ، وليد سليمان، والنيجيري جونيور أجايي.

وجاءت تحذيرات المدرب الفرنسي ، في ظل الأهمية الفنية التي يمثلها الثنائي مع الأهلي، حيث طالب كارتيرون من لاعبي الزمالك ضرورة العمل على إغلاق مفاتيح اللعب أمام عناصر الخطورة بالفريق الأحمر خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء اليوم.

وطالب مدرب الزمالك ، من خط هجوم الفريق الأبيض ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، لاسيما أن الأزمة الرئيسية التي عانى منها الزمالك خلال مبارياته الماضية تمثلت في عدم استغلال الفرص المتاحة للتسجيل مما أدى إلى انعدام القدرة التهديفية، إذ سجل الزمالك 3 أهداف فقط خلال 4 لقاءات.

حسم الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الزمالك، عناصر خط دفاع الفريق الأبيض المقرر الاعتماد عليهم أمام الأهلي في مباراة القمة، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقرر المدرب الفرنسي ، الدفع بالثنائي محمود علاء ومحمود حمدي “الونش” في قلب الدفاع، بعد أن منحهما راحة خلال اللقاء الأخير أمام أف سي مصر.

ومن المقرر أن يعود محمد عبدالشافي لقيادة الجبهة اليسرى بعد غيابه عن المشاركة في مواجهة أف سي مصر الماضية بسبب الاجهاد، كما يعود حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى للزمالك بعد غيابه أيضاً عن مواجهتي الفريق الماضية بسبب الإصابة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock