الأخبارالمجتمع والناسصحافة المواطنمحافظات

القمامة تفترش سور مركز شباب كفر مناقر ببنها.. والأهالي يستغيثون| صور وفيديو

سادت حالة من الاستياء بين سكان الشوارع المجاورة لسور مركز شباب كفر مناقر، عزبة الزراعة بمدينة بنها القليوبية، بسبب حالة الإهمال التي ملأت الشوارع وانتشار القمامة، خوفا من تعرضهم للأوبئة والأمراض خاصة في ظل انتشار فيروس «كورونا».

 

وقال المواطن وائل محمد، فى رسالة بعث بها إلى خدمة صحافة المواطن “نبض العالم”، إن “القمامة غزت شوارع عزبة الزراعة، وأصبحت الطرق حالتها سيئة، والمنطقة التي تكسوها القاذورات والنفايات، مما يعرض صحتنا للأمراض الخطيرة، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا.

 

واضاف وائل أن هذا الشارع هو شارع رئيسي ومحور لثلاث شوارع وفى منطقة سكنية، فكيف يترك بهذا الشكل دون اهتمام من المسؤولين، مضيفاً ان عمال النظافة تجمع المخالفات كلها من السكان وتلقيها فيه وايضا بعض سكان المنطقة يلقون القمامة فيه.

 

واستكمل وائل: ان الشارع بالكامل به قمامة تكفي لإنتشار الأمراض للأطفال والشباب لان المكان ده لازم المرور به لان شارع عام ورئيسي وإجبار نعدي علي كل هذا الكم من القمامة وناهيك عن ما تحويه اكوام القمامة من حشرات وقطط وكلاب ضالة هددت أطفالنا اكثر من مرة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لخدمة صحافة المواطن لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب برقم “01061372545” أو عبر رسائل “فيس بوك”، https://www.facebook.com/News.nabdel3alam/ على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock