الكورةاهم الاخباررياضةرياضة عالمية

” كأس أسبانيا ” أتليتكوا مدريد يفوز على أشبيلية بشق الأنفس في ربع النهائي

 

كتبت : هالة إبراهيم

 

انتهت منذ قليل مواجهة فريق أتلتيكو مدريد أمام نظيره إشبيلية في بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

وفاز فريق أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

 

فوز بشق الأنفس لـ أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية

وبدأت المباراة بسيطرة من جانب فريق أتلتيكو مدريد على الكرة ليهدد مرمى إشبيلية ببعض الكرات الخطرة أمام دفاع صلب من الفريق الأندلسي، إلى أن حصل الأتليتي على ركلة جزاء ولكن أضاعها جريزمان في الدقيقة 26، وظل أصحاب الأرض يحاولون تسجيل هدف ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وفي الشوط الثاني كان فريق أتلتيكو مدريد لا يزال الأكثر خطورة وسيطرة ويحاول تهديد مرمى إشبيلية وتسجل هدفه الأول، وبالفعل سجل هدف ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وبعد عدة محاولات سجل أصحاب الأرض هدفهم الأول عن طريق ممفيس ديباي في الدقيقة 79 عن طريق ممفيس ديباي بعد تمريرة مميزة من جريزمان.

 

 

وبعد هذا الهدف انتفض فريق إشبيلية بشكل كبير محاولين تسجيل هدف التعادل وأضاع راموس فرصة قاتلة في الدقيقة 90، ثم كانوا قريبين من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 95 ولكن لم يحتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لا شيء.

 

وبهذه النتيجة يحسم فريق أتلتيكو مدريد تأهله بشكل رسمي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بينما يودع إشبيلية البطولة.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock