الأخبارالحوادث

القبض على فتاة التيك توك منار سامى فى بنها

كتب: أحمد حسن إسماعيل

قال أشرف فرحات، المحامي بالنقض، إن مباحث الآداب في مدينة بنها بالقليوبية ألقت القبض على فتاة التيك توك منار سامي، مساء أمس الثلاثاء، على خلفية بلاغ قدمه ضدها للنائب العام؛ بسبب ما تبثه من محتوى على مواقع التواصل.

وقال فرحات إن الفتاة كانت بصحبة شاب في بنها أثناء القبض عليها، من أمام كافتيريا، مشيرًا إلى أنها دخلت فى حالة انهيار، وسيجري ترحيلها إلى القاهرة للمحاكمة أمام المحكمة الاقتصادية.

واتهم فرحات في بلاغه الذي حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، منار سامي بتقديم فيديوهات مخلة بالآداب على مواقع التواصل؛ لتثير الغرائز.
بينما أكد مصدر أمني بأنه تم القبض على المتهمة التي تدعي منار سامي وبصحبتها شاب يدعى عبد العزيز س والتي تم اتهامه في عدة من القضايا في وقت سابق وأوضح المحامي أشرف فرحات بأنه قام بتقديم ببلاغ ضد منار سامي.

ويحمل البلاغ رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام وقال من خلال ذلك البلاغ بأنه المتهمة التي تدعي منار سامي تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات تطبيق التيك توك.

حيث أن تلك الفتيات دخلت إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب من أجل جذب الانتباه حيث ظهرت المتهمة التي تدعي منار سامي من أجل إثارة الغرائز والكثير من الجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

كما اتهم المحامي أشرف فرحات تلك الفتاة منار سامي أنها تقوم بتعمد إثارة الغرائز في الصور والفيديوهات التي تبثها علي حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات السوشيال ميديا.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock