الأخبارالحوادثمحافظات

القبض على فتاة التيك توك بسنت محمد في كافيه بالإسكندرية

كتب: أحمد حسن إسماعيل

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على فتاة التيك توك، بسنت محمد، لنشرها فيديوهات خادشة للحياء، والتى تم ضبطها داخل كافيه بمنطقة الرمل بالإسكندرية.
وقامت أجهزة الأمن بالتحفظ على هاتفها المحمول تمهيدًا لتفريغه للوقوف على محتوياته ووضعه تحت تصرف النيابة العامة، ولم يعثر معها على أى ممنوعات.
تعود الواقعة عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تدعى بسنت محمد، تظهر فيها بمظهر غير لائق وخادش للحياء العام، مع ردود أفعال غاضبة لرواد مواقع التواصل تطالب بالقبض عليها، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها بالإسكندرية.
أدلت فتاة التيك توك بالإسكندرية “بسنت”، باعترافات تفصيلية في التحقيقات، مؤكدة أن حلمها في الثراء السريع دفعها لعمل فيديوهات “تيك توك” خادشه للحياء، تحض على الفسق ومخلة بالآداب.
وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهمة مارست الرذيلة مع عدد من الشباب، مقابل مبالغ مالية كبيرة تحصلت عليها جراء ذلك، حيث قدمت الإدارة العامة لمباحث الآداب مقاطع إباحية للمتهمة.

وتمت مواجهة المتهم بمقاطع الفيديو الجنسية، فاعترفت بارتكابها وممارسة الرزيلة مع عدد من الشباب، لتأمر النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط المتهمة بناءً على إذن من النيابة العامة أثناء تواجدها في أحد الكافيهات في الإسكندرية، حيث تم ضبط عدد من الفيديوهات المحذوفة من حساب المتهمة، من بينها فيديوهات كانت تعرض على مواقع إباحية عالمية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock