فن وثقافة

خاص| الفنان سليمان حمزة يكشف لـ “نبض العالم” عن دوره في المسلسل “أبو العروسة 3”

كتبت : لميس مصطفى

كشف الفنان سليمان حمزة عن ترشيحه لدور في مسلسل “أبو العروسة” جاء عن طريق مكتب the legend للمخرج المنفذ يوسف كمال رزق .. وايضا عن طريق الفنانة ياسمين عادل”.

 

وأوضح سليمان حمزة  تفاصيل عن شخصيته في مسلسل أبو العروسة 3، انه يجسد شخصية حاتم يعمل ظابط ويأخذ اسرار من مينا عن تجار المخدرات”.

و تحدث أكثر عن أجواء كواليس المسلسل أبو العروسة 3 قائلاً :” الكواليس ممتعه وكرو العمل حابب بعضه وعارفين أنهم بيعملو حاجة الناس كلها منتظراها مسلسل مهم كان في جو عام كده في اللوكيشن من محبة وألفة وحاجة ظريفة جداً يعني كان في جو أسري لطيف وكلنا مستمتعين بيه”.

 

وأعرب حمزة عن شعوره وإحساسه بالتمثيل وسط نخبة وكوكبة من النجوم مثل سيد رجب، وسوسن بدر، والمخرج والإضافات الجديدة، مضيفاً أن التمثيل أمام أحد من هؤلاء الفنانين هو شرف كبير وإضافة كبيرة في السيرة الذاتية لي فهم مدارس عظيمة في الفن، وكذلك العمل مع مخرج جميل وتيم رائع مثل هؤلاء الزملاء سواء شباب أو الأساتذة دي إضافة طبعا كبيرة ليا حاجة بحترمها وحاجة بفتخر بيها إنها تكون موجودة في السيرة الذاتية بتاعتي”.

استعد المخرج الشاب سليمان حمزة لبدء أولى تجاربه الإخراجية لتقديم مسلسل “لا روميو ولا جولييت” ويتم إنتاج العمل خصيصًا لشبكات الإنترنت وهي تجربة فانتازيّة.

يذكر أن موعد انطلاق أبو العروسة 3 على قناة DMC الفضائية في 22 يناير المقبل، حيث يواصل المخرج هاني كمال تصوير أغلب مشاهد العمل داخل الديكور الرئيسي للعمل داخل إحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة والذي تدور بداخلها معظم مشاهد العمل.

ويتم طرح قضايا جديدة ومختلقة في المجتمع المصرى، فى الموسم الثالث من المسلسل، ويضم العديد من الأبطال الجدد للمشاركة في أحداث المسلسل، وينتمى العمل لنوعية الـ45 حلقة.

ويشارك في بطولة مسلسل “أبو العروسة” كل من سيد رجب سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، نرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمود حجازي، وكارولين عزمي، سليمان حمزة، وعدد كبير من الفنانين والوجوه الشابه الصاعد ، وإخراج كمال منصور.

كشف الفنان سليمان حمزة عن ترشيحه لدور في مسلسل "أبو العروسة" جاء عن طريق مكتب the legend للمخرج المنفذ يوسف كمال رزق .. وايضا عن طريق الفنانة ياسمين عادل". وأوضح سليمان حمزة  تفاصيل عن شخصيته في مسلسل أبو العروسة 3، انه يجسد شخصية حاتم يعمل ظابط ويأخذ اسرار من مينا عن تجار المخدرات". و تحدث أكثر عن أجواء كواليس المسلسل أبو العروسة 3 قائلاً :" الكواليس ممتعه وكرو العمل حابب بعضه وعارفين أنهم بيعملو حاجة الناس كلها منتظراها مسلسل مهم كان في جو عام كده في اللوكيشن من محبة وألفة وحاجة ظريفة جداً يعني كان في جو أسري لطيف وكلنا مستمتعين بيه". وأعرب حمزة عن شعوره وإحساسه بالتمثيل وسط نخبة وكوكبة من النجوم مثل سيد رجب، وسوسن بدر، والمخرج والإضافات الجديدة، مضيفاً أن التمثيل أمام أحد من هؤلاء الفنانين هو شرف كبير وإضافة كبيرة في السيرة الذاتية لي فهم مدارس عظيمة في الفن، وكذلك العمل مع مخرج جميل وتيم رائع مثل هؤلاء الزملاء سواء شباب أو الأساتذة دي إضافة طبعا كبيرة ليا حاجة بحترمها وحاجة بفتخر بيها إنها تكون موجودة في السيرة الذاتية بتاعتي". استعد المخرج الشاب سليمان حمزة لبدء أولى تجاربه الإخراجية لتقديم مسلسل "لا روميو ولا جولييت" ويتم إنتاج العمل خصي

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock