الأخبارالمجتمع والناس

الغضبان يترأس اجتماع اللجنة العليا للمسابقة الدولية لحفظ القرآن

ترأس اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماع اللجنة العليا لمسابقة بورسعيد الدولية في حفظ القرآن الكريم والإنشاد الديني، وذلك للإعداد للدورة الرابعة للمسابقة التي تحمل اسم المرحوم الشيخ محمود خليل الحصري تحت شعار “الأزهر منارة العلم والعلماء في العالم الإسلامي”، والتي ستنطلق في الـ 26 من فبراير المقبل وتستمر لمدة أسبوع على أن تبدأ المسابقة المحلية المؤهلة للدولية في أول فبراير المقبل.

وأكد محافظ بورسعيد دعم المحافظة للمسابقة في دورتها الرابعة، مشيرًا إلى رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمسابقة مع الأخذ في الاعتبار جميع الإجراءات الاحترازية.

وقد أشاد المحافظ بنجاح الدورات السابقة وأرجع هذا النجاح للتعاون الكبير وحرصهم وإخلاصهم في أداء هذا العمل الديني المخلص لوجه الله تعالي، مطالبًا بتقديم كل ما هو جديد لتصل إلى العالم أجمع بصورة تليق بمصر والمصريين بصفة عامة وبورسعيد بصفة خاصة.

حضر الاجتماع ا.د عبد الكريم صالح رئيس لجنة مراجعة المصحف بالأزهر، والدكتور عبد الفتاح الطاروطى القارئ العالمي، وأعضاء لجنة التحكيم الدكتور أحمد عبده، والمنشد حسام صقر، والدكتور أحمد يسري، وجودة محمد، والشيخ محمد زغلول إمام الجامع الأزهر، والمستشار الإعلامي المدير التنفيذي للمسابقة عادل مصلحي، واللواء محمد تايب مستشار المحافظة للعلاقات العامة والإعلام، ورأفت عبد النعيم رئيس القناة الرابعة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock