الأخبارالحوادثمحافظات

بعد أكثر من 20 يوم تحت مياه النيل.. تفاصيل ظهور جثة محمد عزت غريق ميت العطار

العثور علي جثة الشاب محمد عزت الذي غرق بمياه النيل

كتبت: منة الله حسن

عثر أهالي قرية كفر طحلة ظهر اليوم، الـ 22 على التوالي على جثة الطالب محمد عزت بلال ،  الذي لقي مصرعه غرقًا في نهر النيل، فرع دمياط، في قرية كفر طحلة بدائرة مركز بنها، أثناء نزوله للاستحمام، حيث تبين أن المنطقة التي تعرض للغرق بها يصل عمقها إلى 30 مترًا.

 

ويذكر أهالي القرية انهم، شاهدوا جثة طافية علي سطح مياه النيل فوق موقع غرق محمد عزت، واسرعوا لانتشال الجثة وابلغوا الجهات المختصة.

 

بدأت الواقعة عندما شهدت قرية طحلة، التابعة لمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية ، غرق شاب يدعى “محمد عزت”، طالب بالصف الثاني الثانوي ، حيث نزل للاستحمام بمياه النيل “فرع دمياط”، إلا أنه تعرض للغرق وظلت جثته ليس لها أثر لمدة 23 يوما.

 

في وقت سابق حاولت قوات الانقاذ النهري بمحافظة القليوبية وغواصين متطوعين على مستوي الجمهورية الوصول لجثمانه حيث أن المنطقة وعرة وسط مطالبات الاهالي بالاستعانة بالضفادع البشرية المدربة والدفع بمعدات متطورة للبحث.

العثور علي جثة غريق طحلة ببنها

وضم فريق غواصين الخير كلا من: وائل شعبان من الغربية، ومحمد دولار من الشرقية، والكابتن عزب عبدالحميد من الدقهلية، وآخرين، في محاولة للعثور على الجثمان علي أن يتم الإستعانة بفريق جديد من الغواصين من الإسكندرية بقيادة الكابتن إيهاب المالحي قائد فرق غواصين الخير على مستوى الجمهورية للمساعدة في البحث الذى مازال مستمرا للبحث عن الجثة وسط حزن جميع أهالي قريته بمدينة بنها.

ومن جانبه أوضح عم طالب بنها الغريق أن الجميع يأمل ظهور الجثة حتي نستطيع دفنها ويرتاح قلب والده المكلوم في وفاة ابنته قبل الحادث بايام وطالب بسرعة البحث عن الجثة مناشدا الجهات المختصة والمسئولين بالدفع بأجهزة حديثة والإستعانة بالضفادع البشرية واللانشات المزودة بأجهزة كشف القاع والسونار الحديث حتي تسهل من عمليات انتشال الجثة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock