الأخبارالحوادث

العثور على جثة طفلة مشنوقة داخل منزل مهجور بكفر الشيخ ملك عمها

تكثف مباحث مركز الحامول بكفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، جهودها لكشف غموض حادث العثور على جثة طفلة بمنزل مهجور بعزبة السرايا التابعة لقرية السحايت.
وكان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على جثة طفلة 6 سنوات، داخل منزل مهجور، بعزبة السرايا، دائرة مركز الحامول، ملك عمها، عامل، ويقيم بالعاشر من رمضان، الشرقية.
وكشفت معاينة رجال المباحث الجنائية، تحت إشراف العقيد هيثم عبد المقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، أن جثة الطفلة ملفوف حول رقبتها شال أبيض، وبجوارها بطاقة تحقيق شخصية ، بدون عمل، ويقيم بذات العنوان، “جد الطفل لوالدها”.
جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحامول المركزي، قيد تصرف النيابة العامة، وحرر رجال الشرطة المحضر لسنة 2020م،إداري مركز الحامول.
وقررت النيابة العامة، طلب والد ووالدة الطفلة المتوفاة إلى جلسة تحقيق صباح اليوم، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.
كما قررت النيابة ندب أحد الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي للانتقال إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لإجراء الصفة التشريحية لجثمان المتوفاة إلى رحمة مولاها لبيان سبب وكيفية وتاريخ الوفاة والأداة المستخدمة في الوفاة إن وجد، مع موافاتنا بتقرير تفصيلي بذلك، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock