الأخباررياضة

الصبروط خلال الإجتماع الشهري يوجه بضرورة الالتزام الكامل بالاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

أقيم اليوم الاجتماع الشهري لمديري الإدارات مع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بحضور الأستاذ وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، والأستاذ محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب والأستاذ محمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة والسادة مديري الإدارات بالمديرية والإدارات الفرعية .

بدأ الاجتماع بشكر السادة مديري الادارات على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة ومناقشة جدول اعمال الاجتماع السابق وما تم من انجاز في بنود تم الاتفاق عليها والتأكيد على ضرورة متابعة الاعمال .

كما أكد الصبروط على ضرورة التزام مديري الإدارات الفرعية بمتابعة مراكز الشباب ومسؤولية مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمديرية في توزيع المتابعة بما يشمل جميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة، كذلك ضرورة التزام كافة المنشآت بالإجراءات الاحترازية مثل التعقيم وارتداء الكمامه للعاملين والمترددين على المنشآت حرصا على سلامتهم للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا ومتابعة التزام العاملين ومتابعه تلافي ملاحظات لجنة المتابعة .

وتناول الاجتماع ايضا مبادرة عودة الزمن الجميل  التي تطلقها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بعمل يوم رياضي ثقافي ترفيهي لقدامى الرياضيين و كبار السن في بالوحدات المحلية على مستوى المحافظة تتم في أحد مراكز الشباب على ان تستمر المبادرة يوم كل اسبوع .

كما تناول الاجتماع الاعمال التنسيقية المنظمة لماراثون الدراجات بالتعاون مع هيئة الرقابة الادارية تحت شعار مصر اقوى من الفساد والمقرر تنفيذه يوم الاربعاء 9 ديسمبر القادم .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock