الأخبار

“الداخلية” تكرم أبناء شهداء ومصابي الشرطة المتفوقين دراسياً

كتبت : اسماء ممدوح السيد

نظمت الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية ورعاية أسر شهداء ومصابي الشرطة بقطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة، احتفاليات لتكريم أبناء الشهداء المتفوقين في كافة المراحل الدراسية، وذلك بتوجيهات من اللواء محمد توفيق وزير الداخلية.

وحضر الاحتفالية عدد من قيادات الوزارة وعدد من الفنانين ، وتم خلالها نقل تحيات وتقدير وزير الداخلية وجميع أعضاء هيئة الشرطة، وتقديم أخلص معانى التقدير والاعتزاز لجميع أسر وأبناء شهدائنا الأبرار من رجال الشرطة الذين سطروا بدمائهم الذكية صفحة خلود في سجل التضحيات لتبقى ذكراهم أبد الدهر راية تعلن بجلاء أنه لا تفريط في حق أمن الوطن وسلامة مواطنيه.

شهدت الاحتفالية تكريم أبناء الشهداء والمتفوقين منهم بالمراحل التعليمية المختلفة وتسليمهم شهادات تقدير وكؤوس التفوق الدراسي للأول في كل مرحلة تعليمية.

وقد كان لتلك الاحتفاليات بالغ الأثر في نفوس أسر وأبناء الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بذلك التكريم الذى يُعد امتداد لتكريم آبائهم من شهدائنا الأبرار الذين دافعوا عن الحق لكى يأمن الجميع .

يأتي ذلك تخليداً ووفاءً وعرفاناً لتضحيات شهداء الوطن وأبنائه الأبرار من رجال الشرطة الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية أثناء تأدية واجبهم الوطني في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه.

نظمت الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية ورعاية أسر شهداء ومصابي الشرطة بقطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة، احتفاليات لتكريم أبناء الشهداء المتفوقين في كافة المراحل الدراسية، وذلك بتوجيهات من اللواء محمد توفيق وزير الداخلية. وحضر الاحتفالية عدد من قيادات الوزارة وعدد من الفنانين ، وتم خلالها نقل تحيات وتقدير وزير الداخلية وجميع أعضاء هيئة الشرطة ، وتقديم أخلص معانى التقدير والاعتزاز لجميع أسر وأبناء شهدائنا الأبرار من رجال الشرطة الذين سطروا بدمائهم الذكية صفحة خلود في سجل التضحيات لتبقى ذكراهم أبد الدهر راية تعلن بجلاء أنه لا تفريط في حق أمن الوطن وسلامة مواطنيه. شهدت الاحتفالية تكريم أبناء الشهداء والمتفوقين منهم بالمراحل التعليمية المختلفة وتسليمهم شهادات تقدير وكؤوس التفوق الدراسي للأول في كل مرحلة تعليمية. وقد كان لتلك الاحتفاليات بالغ الأثر في نفوس أسر وأبناء الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بذلك التكريم الذى يُعد امتداد لتكريم آبائهم من شهدائنا الأبرار الذين دافعوا عن الحق لكى يأمن الجميع . يأتي ذلك تخليداً ووفاءً وعرفاناً لتضحيات شهداء الوطن وأبنائه الأبرار من رجال الشرطة الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية أثناء تأدية واجبهم الوطني في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه.

أبناء المتفوقين الشرطة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock