الأخبارسياسة واقتصاد

السيسي: استقرار مصر يمثل جزء أسياسيا من عملية التنمية

كتبت منى توفيق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن إستقرار مصر يمثل جزء أسياسيا من عملية التنمية وجاء ذلك خلال كلمته في فعاليات الندوة التثقيفية ال 32 للقوات المسلحة التي تعقد تحت عنوان أكتوبر رمز البقاء والنماء.

ونوه السيسي بوجود محاولات من أجل إيقاع الدولة من جديد عبر محاولات تأليب المصريين ضمن حيل أجيال الحرب الجديدة موضحا أن الحروب المباشرة كانت تستخدم في الماضي لإسقاط الدولة وهزيمتها وعرقلة تقدمها ولكن الآن هناك أجيال جديدة تتعامل مع قضايانا وتحدياتنا ويعيد تصدرها للرآي العام في مصر لتحويل الرآي العام لأدة تدمير للدولة.

مضيفا هناك من يحاول أن يصدر لشعب المصري أن السلطة في مصر فاسدة من أجل إثارة الشعب على غير الحقيقة وتابع الرئيس السيسي أن الإعلام برا بيقول دول فاسدين سايبيتكم وبيعذبوكم لا والله لأحاجي الكل يوم القيامة على الى احنا بنعمله لبلدنا منرتحش ولا بنام نفضل نشتغل … نشتغل علشان نطلع قدام وقانع أنا لا ابيع الوهم ولا أضحك على الناس أنا أقول الواقع والله الى اتحقق من عمل في 6 سنوات الماضية يساوي جهد 20 سنة مطالبا السيسي المواطنيين الحفاظ على إستقرار الدولة وقال ان كل دول العالم تواجه تحديات وأن تكاتف الشعب مع القيادة هو من يساعدها على تجاوزها لافتا أن هناك قوى تسعى للوصول للحكم لا تعرف حجم التحديات التي تواجه البلاد وفي النهاية.

واكد السيسي أنه لا يمكن ان يتصالح مع من يهددون أمن مصر وشعبها قائلا أن الإختلاف معه واردا فأهلا وسهلا بالإختلاف كده لكن علشان تقتل وتدمر وتضيع 100 مليون أقدر اتصالح معاك إزي إذا كان شعب مصر هان عليك .. الأطفال والسيدات والكبار هانوا عليك مستعد تشردهم وتوديهم يتقتلوا ويبقوا لاجئين ومخوفتش ومقولتش بلاش لأجل خاطر الناس في مصر وأشاد السيسي بخبرة مصر التاريخية التي تتطلب الوعي بضرورة الحفاظ على الدولة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock