الأخبارسياسة واقتصاد

السيدة انتصار: الرئيس لديه طبيعة خاصة وما يسعده أن يرى إنجازا جديدا

أكدت السيدة انتصار، قرينة رئيس الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه طبيعة خاصة وصاحب رأي مميز، واصفة الرئيس بأنه إنسان جد ، ومجتهد وما يسعده هو أن يرى إنجازا جديدا يتحقق ويسعد الناس ويعود بالنفع عليهم، خاصة متوسطو الحال منهم.

وتحدثت قرينة الرئيس السيسي – في لقاء خاص مع احدى الفضائيات – عن زواجها بالرئيس السيسي منذ أن تقدم لها الرئيس وهي في مرحلة الثانوية.

وقالت إن زوجات الضباط – سواء القوات المسلحة أو الشرطة – يتحملن المسؤولية كاملة بسبب عدم وجود أزواجهن أغلب الوقت، مضيفة في الوقت ذاته أن الرئيس السيسي كان على تواصل دائم بأسرته لمتابعة امورهم.

وأشادت السيدة انتصار بشخصية الرئيس السيسي، لافتة إلى أن هذه الشخصية لم تتغير، وأشارت إلى أن الرئيس السيسي لديه صفة هامة وهي “حنيته على أهله”.

وقالت السيدة انتصار، قرينة رئيس الجمهورية أن طبيعة عمل الرئيس عبد الفتاح السيسي لم تتح لهما الفرصة للسفر لقضاء عطلة الزواج، مضيفة أن الرئيس انتظم في العمل بعد يومين فقط من الزواج، “كان الزواج يوم خميس، وانتظم الرئيس في العمل يوم الأحد التالي مباشرة”، مشيرة إلى أن زواجها من الرئيس كان بعد تخرجها من كلية التجارة. وتابعت أن الرئيس يحب عمله لأقصى الحدود، وأن عدم قضاء عطلة ما بعد الزواج كانت بسبب ذلك.

وأوضحت أن طبيعة الرئيس تتميز بحرصه على الدخول في التفاصيل كافة والمتابعة والتواصل، وأن هذا هو ما يميزه دائما.

وتحدثت السيدة انتصار السيسي عن أولى خطواتها داخل المنزل بعد الزواج وكيف أن الرئيس ساعدها كي تتعلم الطبخ، مؤكدة أن الزيارات العائلية كانت بمثابة تجربة لها.

وعن أفضل ما تقوم به داخل المطبخ، قالت السيدة انتصار السيسي إنها تجيد الأكلات التقليدية وتحبها، وأن أكثر ما تحب إعداده “الطواجن”، مثل بقية المصريين.

وأوضحت أن الرئيس السيسي وأبناءهما يفضلون جميع أنواع الخضروات والأكل التقليدي وبعض الحلويات مثل الكنافة والبسبوسة والحلويات الشرقية.

وروت السيدة انتصار السيسي أنها والرئيس تربوا في مناطق شعبية مثل جميع المصريين، مشيرة إلى أن هذه النشأة أثرت في حياة الرئيس، ورسخت بداخله تقدير المرأة واحترامها.

وأكدت أن الرئيس يرى ويشعر دائما بجهد وتعب السيدة المصرية ودورها في المجتمع.

وأوضحت أن الرئيس السيسي تعلم حسن الإدارة من والده نظرا لطبيعة تجارته في خان الخليلي.

وعن علاقة الرئيس بأسرته، قالت السيدة انتصار إنها والرئيس اتفقا – في بداية حياتهما – على ضرورة أن يكونا على خط واحد في تربية الأبناء.

وأشارت إلى أن الرئيس كان يشدد على ضرورة معرفة مختلف الأمور عن الأبناء حتى يقدم النصح الجيد لهم.

وأكملت: إن الرئيس وضع نظاما للمنزل، حيث كان يشجع الأبناء على الاستيقاظ مبكرا وممارسة الرياضة مع أولاده، وكان يصطحبهم لذلك.

وأكدت قرينة الرئيس أنه كان يحب أن يدلل الفتيات، قائلا “البنت لازم تاخد حنية لأنها هي اللي هتفتح البيت وتدي حنية”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock