الأخباررياضة

الزمالك يواجه نادى مصر اليوم

كتبت: أسماء احمد

يدخل فريق الزمالك اليوم ، اختبار صعب وبروفة قوية أمام فريق اف سي مصر ، فى الجولة العشرين من عمر الدوري العام ، المقرر إقامته في التاسعة مساءا على ملعب ستاد الكلية الحربية ، بمصر الجديدة .

ويدخل الزمالك اليوم ، المباراة مُحتلاً المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة من بينها مباراة احتسب فيها مهزومًا بنتيجة 2 / 0، أمام الأهلى، لعدم ذهابه للمباراة فى موعدها المُحدد، ليصبح الأبيض مُشاركًا فى 19 مباراة بالدورى حقق خلالها الفوز فى 11 لقاءات وتعادل فى 5 مباريات وهُزم فى 3 مباريات من بينهم هزيمة اعتبارية بالانسحاب أمام الأهلى.

ويسعى الزمالك ، اليوم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، لمواصلة الانتصارات ، قبل لقاء القمة امام الأهلي ، مستفيدا من الدفعة النفسية الهائلة التي حصل عليها اللاعبين خاصة الشباب بعد الفو الفوز على المقاصة فى الوقت القاتل من عمر اللقاء بهدف الصاعد حسام اشرف ، الذي صنعه اسامة فيصل .

كما يعود عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للظهور من جديد مع الفريق الأبيض خلال مواجهة نادي مصر ، المحدد لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على إستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة 20 من بطولة الدوري العام، وذلك بعد انتهاء عقوبة إيقافه التي وقعت عليه من جانب لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري في أعقاب مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي.

وعلم موقع “أخبار الزمالك” من مصادره الخاصة داخل فريق الزمالك، أن قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأبيض بالدفع بعبدالله جمعة ، سيكون من خلال مشاركة الأخير في مركزه الأصلي كجناح وليس كظهير أيسر، حيث اعتمد المدير الفني السابق للزمالك السويسري كريستيان جروس خلال الموسم الماضي على عبدالله جمعة أساسياً في مركز الظهير الأيسر ولكن جاء كارتيرون ليعتمد على محمد عبدالشافي في الجبهة اليسرى مع الدفع في بعض الأوقات بعبدالله جمعة في مركز الجناح.

ولم تتوقف مفاجآت كارتيرون ، في تشكيل الزمالك عند هذا الحد ولكن من المقرر أن يدفع المدرب الفرنسي بخمسة لاعبين ناشئين دفعة واحدة خلال مواجهة اليوم أمام أف سي مصر، من أجل منحهم فرصة أكبر للمشاركة خاصة في ظل قراره السابق بخروج بعض الأساسيين من قائمة مباراة الزمالك لهذه المباراة لإراحتهم بشكل كافي قبل مواجهة الأهلي المقبلة المحدد لها يوم السبت في الجولة 21 من بطولة الدوري العام.

وعلى صعيد الهجوم فقرر كارتيرون ، أن يمنح فرصة المشاركة الأساسية للكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض لاسيما بعد أن قدم الأخير أداءً طيباً خلال الدقائق التي شارك بها في المباراة الماضية أمام المقاصة ونجح الزمالك وقتها في إحراز هدف الفوز في الوقت القاتل من عمر اللقاء عن طريق الناشئ حسام أشرف.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock