الأخباررياضة

الزمالك يقرر التجديد لـ 4 لاعبين منعا لتكرار سيناريو ساسي

كتبت: إيمان محمد

 

وضع مجلس الزمالك الجديد برئاسة “حسين لبيب “ملف تجديد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، في مقدمة أولويات المجلس عقب انهاء ملف تجديد التونسي الدولي” فرجاني ساسي” ولاعبي فريق اليد.

 

وتنتهي عقود 4 لاعبين من الزمالك في الموسم المقبل ويحق لهم التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، وهم المغربي ا”شرف بن شرقي”، “احمد سيد زيزو”، “عبد الله جمعة والمغربي” محمد اوناجم “المعار هذا الموسم الي الوداد المغربي.

 

وتسعي إدارة النادي لانهاء الملف مبكرا منعا للدخول في سيناريو التجديد” لفرجاني ساسي “الذي شغل الرأي العام الزملكاوي طوال الموسم الحالي، واصبح من الملفات الشائكة في الزمالك خلال الفترة الحالية خاصة ان عقد ساسي ينتهي 30 يونيو المقبل.

 

وقررت إدارة النادي الدخول في مفاوضات مبكرة مع الرباعي لمعرفة طلباتهم المادية ودراستها وعرضها علي المجلس في الاجمتاعات المقبلة، لحسم الملف قبل الدخول في سباق مع الزمن للتجديد للرباعي.

 

من ناحية أخرى احتفل نادى الزمالك، بمرور عامين على التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التى فاز بها على حساب فريق نهضة بركان المغربى، مؤكدا أنها كانت واحدة من أجمل ليالى العمر لجماهير الزمالك، ون كانت ملحمة تاريخية قدمها الجمهور ولاعبى الفريق.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك، مقطع كارتونى لإحراز هدف الفوز من ركلة ترجيح، صحبتها بتعليق: “هى بالتأكيد أحد أجمل ليالى العُمر لجمهور الزمالك، فى مثل ذلك اليوم حسم الزمالك لقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة البركان المغربى، وذلك فى ملحمة تاريخية قدمها جمهور الزمالك ولاعبى الفريق”.

 

وحصد نادى الزمالك، لقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى فىالزمالك-يقرر-التجديد-لـ-4-لاعبين-منعا-لت تاريخه على حساب فريق نهضة بركان المغربى، بالفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 – 3، بعد تبادل الفريقين الفوز ذهابا وإيابا بنتيجة 1 – 0، خلال المباراة التى أقيمت يوم 26 مايو 2019 على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولى.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock