الأخبار
أخر الأخبار

الروح ”تصعد بمنتخبنا لنصف النهائي

تقرير :عبد الغني مجدي عبد الغني

نجح المنتخب الاوليمبي فالفوز علي المنتخب الغاني بثلاثه اهداف مقابل هدفين في مباره سريعه جدا في شوطها الثاني بعد تاخر منتخبنا مرتين فالنتيجه ثم احرز التعادل واحرز هدف الفوز القاتل في الدقيقه ٨٨ براسيه احمد ياسر ريان من صناعه نجم اللقاء رمضان صبحي .
بدأ المنتخب المصري المباراه بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسه المرمي وثلاثي دفاعي محمد عبدالسلام واسامه جلال واحمد رمضان بيكهام وكريم العراقي ناحيه اليمين واحمد أبوالفتوح ناحيه اليسار واكرم توفيق وعمار حمدي فالوسط وثلاثي هجومي رمضان صبحي وصلاح محسن ومصطفي محمد .
بدأ الشوط الاول بسيطره من المنتخب الغاني الذي سريعا ما احرز الهدف الاول في الدقيقه ٦ من خطأ دفاعي مشترك من اسامه جلال ومحمد عبدالسلام ليتقدم المنتخب الغاني فاللقاء ثم تعادل مصطفي محمد من عرضيه متقنه كالعاده من احمد ابو الفتوح ليحولها المهاجم براسيه ولا اروع معلنا هدف التعادل ثم استمر الاداء الهزيل من المنتخب المصري دون خطوره اللهم الا تسديده رمضان صبحي حولها الحارس الا ركنيه وكان المنتخب الغاني الانشط بعض الشئ وقام بالتسديد عده مرات .
بدأ الشوط الثاني بهدف لغانا من خطأ فادح وساذج جدا للمدافع محمد عبدالسلام ليستغلها المهاجم ويرواغ الحارس ويسجل الهدف التاني والذي كان بمثابه عوده الروح لمنتخبنا الذي ثار فالملعب في محاوله للتعادل ولاكن فشلت كل المحاولات لتصدي الحارس وكثره العدديه للاعبي غانا فالدفاع ونشط المنتخب اكتر بنزول اللاعب عبدالرحمن مجدي في الدقيقه ٦٩ من الشوط التاني بدلا من صلاح محسن الذي احدث نشاط كبير جدا بنزوله وتتوالي الهجمات مره من ناحيه عبدالرحمن مجدي ومره اخري من ناحيه رمضان صبحي والذي سجل الهدف التاني وهدف التعادل بعد تسديده قويه من اللاعب عبدالرحمن مجدي لترتد من الحارس ليسكنها رمضان صبحي الشباك معلنا هدف التعادل .
سيطر المنتخب المصري علي كل ارجاء الملعب وباداء رجولي ولا اروع ومع نزول احمد ياسر ريان بدلا من عمار حمدي وتحويل طريقه اللعب للعب باتنين مهاجمين صراح وتمر دقائق قليله من نزول احمد ياسر ريان ليسجل الهدف التالت من ركنيه نفذها رمضان صبحي نجم اللقاء ببراعه ليحولها براسيه ولا اروع معلنا هدف التالت وهدف فوز المنتخب . وبهذا الفوز وصل المنتخب المصري لنصف النهائي يتبقي له مباراه فالمجموعات مع المنتخب الكاميروني ونتمني فيها التوفيق وعدم التعرض للاصابات .
اما عن رجل المباراه فاتذهب مباشره الا اللاعب رمضان صبحي الذي تالق وصنع ٤ فرص منها هدف احمد ياسر ريان وقام بعمل ٨ مراوغات ناجحه و٣٠ باص صحيح و٨ عرضيات صحيحه وسدد تسديده واحده فالشوط الاول بينما فقد الكوره ٣مرات وارتكب ٤ اخطاء .
اتمني من المتابعين كتابه التعليقات ويختاروا مين اللاعب الي نحلل اداءه المباراه القادمه .

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock