الكورةرياضة

الجهاز الطبي للأهلى يؤكد تحسن حالة جونيور أجايي

 

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحسن حالة جونيور أجايي لاعب الفريق، بعد شكوى من آلام عضلية بسيطة، عقب انتهاء مباراة صن داونز التي أقيمت على استاد القاهرة أمس الأول السبت، وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد .. مشيرا إلى أن أجايي أدى بعض التدريبات الاستشفائية بالجيم أمس بمقر النادي بالجزيرة، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

ووضع الجهاز الطبي للفريق الأول، برنامجا خاصا لتجهيز علي معلول، لاعب الفريق، لمواجهة مضيفه فريق صن داونز الجنوب إفريقي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في بريتوريا في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن اشتكى من آلام في العضلة الأمامية، بعد انتهاء مباراة الذهاب. ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي مصغر من خلال التدريبات المنفردة، للتخلص بشكل نهائي من الألم ،على أن يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في المران الجماعي خلال 48 ساعة؛ استعدادا لمباراة العودة أمام صن داونز يوم السبت المقبل.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد وصلت إلى بريتوريا بجنوب أفريقيا بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 10 ساعات، وكان في استقبالها السفير شريف عيسى، سفير مصر لدى جنوب إفريقيا والقنصل كريم الخشاب.

ورافق السفير شريف عيسى، بعثة الأهلي من مطار جوهانسبرج إلى بريتوريا؛ لتذليل أية عقبات، وتوفير كافة سبل الراحة للبعثة، متمنيا أن يحقق الأهلي هدفه الذي يسعى إليه وحسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock