أخبار العالمالأخبار

شاهد| حفل أفطار رمضاني مصري بالولايات المتحدة الأمريكية

كتب: محمد عبد الحميد

بدعوة من الإعلامي الدكتور ياسر نور الدين شاركت في حفل إفطار مؤسسة السعادة نخبة من الشخصيات الرسمية والعامة وعددا كبيرا من أبناء الجالية المصرية والإعلاميين من ابناء الجالية المصرية بالساحل الشرقى للولايات المتحدة الامريكية .

حيث شارك بالحضور اعضاء مؤسسة السعادة وجمع غفير من المصريين المهتمين بالتواجد فى كل ما من شانه ان يعبر عن قدرات وامكانات المصريين فى الخارج .

شارك بالحضور عمدة مدينة باترسون فى نبوجرسى ومن القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بمدينة نيويورك والوزير مفوض محمد الحلوانى والمستشار شريف الفخرانى والسيده نسرين هانم فاروق حرم السفير المصري احمد فاروق بالرياض وبحضور الامام الدكتور احمد دويدار امام المركز الاسلامى بوسط مانهاتن، والدكتور جوزيف ابراهيم رئيس المركز الطبي العالمي للعمود الفقري والألام والاستاذ عابد الكشك

نائب رئيس جامعه Mount Saint Vincent

والدكتور مصطفي احمد والسيدة شيرين العبد والإعلامي أمجد مكي وجميع أعضاء بورد المؤسسة ،والدكتور محمد السعدني ورجل الاعمال حسن ابو العنين والدكتور جمال السواح وكوكبه من الجاليه المصرية والعربيه وجميع اعضاء بورد المؤسسة ، القيت كلمات عبرت عن تقدير الحاضرون والمشاركون لاهمية مثل هذه اللقاءات الاجتماعية وخاصة فى شهر رمضان وقدموا بدورهم الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم الاحتفالية من موسسة السعادة .

وقام الإعلامي ياسر نور الدين بتكريم عددا من الشخصيات التي كانت ولاتزال لها بصمة مع الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية .

وأعقب حفل الإفطار تقديم عددا من الفقرات الغنائية والفنية الوطنية والتى قدمها الفنان رضا الصعيدى وشارك الحاضرون معه فى أغاني مصرية وطنية اعادت لنا جميعا ذكريات الزمن الجميل .

وفي نهاية الحفل شكر الحضور دعوة مؤسسة السعادة لهم علي حفل الإفطار .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock