الأخبارالتعليمالمجتمع والناسمحافظات

الثالثة على الجمهورية في الثانوية العامة علمي علوم: “على المرء أن يسعى وليس عليه إدراك النجاح “

كتبت:  أمنية السعيد

قالت ” ياسمين وليد النجار ” الثالثة على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، والمركز الأول في مركز ديرب نجم الشرقية، الحاصلة على 402 درجة بنسبة 98.05%: مقولة ” عليه المرء أن يسعى وليس عليه إدراك النجاح هذا سر نجاحها في الثانوية العامة وحصولها على المركز الثالث وكان التوفيق من عند الله مع السعي والاجتهاد.

كانت ” ياسمين ” نائمة أثناء المؤتمر الصحفي الذي كان يبث على الهواء للإعلان عن الأوائل على مستوى الجمهورية وفور سماع أهلها بإسم ياسمين قاموا بإيقاظها وابلاغها بوصولها وحصولها على المركز الثالث وحينها التف أهلها حولها حامدين الله على ما ءاتاهم وأن الله قر أعينهم بحصول إبنتهم على مكانة مرموقة لتسجل اسمها بين صفوف الأوائل.

والجدير بالذكر أن ” ياسمين ” إبنة الدكتور وليد محمد النجار ” أستاذ مساعد نساء وتوليد كلية الطب البشري جامعة الزقازيق ووالدتها ” أستاذة مساعد فسيولوجي في جامعة الزقازيق الحاصلة على المركز السابع في الثانوية العامة في السنوات السابقة وأن ثمرة نجاحهم تشكلت في ياسمين لتكمل ما مسيرة والديها.

أشارت ياسمين بالشكر والعرفان والإمتنان إلى الله أولاً ثم القائمين على تعليمها في المرحلة الثانوية مانحة لهم ثمرة مجهودها في هذه المرحلة ووالديها الذين عملوا على توفير الجو المناسب لدراستها وحرصهم على تحقيق راحتها أولاً

نصائح الثالثة على مستوى الجمهورية 

١/ السعي والاجتهاد

٢/ الإستعانة بالله في كل شيء ٣/ ومساعدة الخير كان سبباً جلياً في حصولها على هذا المركز

٤/ المذاكرة أول بأول وعدم تراكم شيء .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock