الأخباررياضة

الترجي يستقبل تونجيث السنغالي..والهلال يقابل صن داونز بدوري الأبطا

يستضيف فريق الترجي التونسي، نظيره تونجيث السنغالي، في الثالثة عصرًا، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (حمادي العقربي)، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الترجي لتحقيق فوز مقنع، لإثبات حرصه على انتزاع لقب دوري الأبطال، الذي فرط فيه في النسخة الماضية، عندما ودع البطولة من الدور ربع النهائي، على يد الزمالك، الذي وضعته القرعة معه في ذات المجموعة، في النسخة الحالية.

ويطمح فريق العاصمة التونسية، لحصد النقاط الثلاث، من أجل اعتلاء صدارة المجموعة، خاصة بعد تعادل الزمالك ومولودية الجزائر، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما أمس بالقاهرة. ويحتل تونجيث المركز الثاني حاليا، في الدوري السنغالي، برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطتين عن المتصدر، جاراف.

ومن ناحية أخرى، يحل الهلال السوداني، ضيفًا على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على ملعب (لوفتس فيرسفيلد) بالعاصمة بريتوريا، ضمن لقاءات المجموعة الثانية للبطولة.

ويطمح الفريق السوداني، لتحقيق نتيجة إيجابية، خارج الديار، قبل أن يستضيف مازيمبي الكونغولي، في الجولة الثانية للمجموعة.

أما صن داونز، فيأمل في استغلال عامل الأرض، لتحقيق الفوز، والسير على طريق الفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2016. في المجموعة ذاتها، يستضيف مازيمبي الكونغولي، نظيره شباب بلوزداد الجزائري، على ملعب (لوبومباتشي). وفي المجموعة الثالثة، يستقبل حوريا الغيني، نظيره بيترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب (28 سبتمبر) بالعاصمة كوناكري.

في الوقت الذي تأجلت في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، التي كان من المقرر إقامتها اليوم، بالدار البيضاء، بعد رفض السلطات المغربية، استضافة الفريق الجنوب إفريقي، وعدم منحه التأشيرات اللازمة بسبب المخاوف من فيروس “كورونا”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock