الأخباراهم الاخبارسياسة واقتصاد

”البروج مصر” تُطلق أكبر مشروع تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة

تستعد شركة البروج مصر لإطلاق أحدث مشروعاتها 6ixty business park غدا السبت في حفل كبير يشهد حضور عدد من الشخصيات الهامة و نخبة من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال.

قال المهندس حازم الشريف رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر، أن مشروع “6ixty business park” مبنى تجاري إداري المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة أمام وزارة المالية مباشرة.

وأضاف الشريف، أن حجم استثمارات المشروع تتجاوز المليار جنيه مصرى، مشيرا إلى أن الشركة حققت مبيعات تتجاوز الـ 350 مليون جنيه مصري في غضون 10 أيام قبل الافتتاح الرسمي للمشروع، ويتميز المشروع بالقرب من حي الوزارات والحي الحكومي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة أن المشروع يتميز بتعدد العناصر المعمارية الإنشائية من الطراز الحديث.

وكشف المهندس محمد العاصى نائب رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع الجديد يأخذ الطابع المعماري المميز متماشيا مع الحي الحكومي طبقا لمعايير الشركة العامة وتتراوح المساحات من ٦٠ متر مربع فأكثر. وأضاف العاصي، أن مول 6ixty Park العاصمة الإدارية يتميز باتباع الطرق الحديثة في الإنشاءات ومن أهم مميزاته أن لكل الوحدات الفيو الرائع على أكبر تصميم من اللاند سكيب كما أن هناك فى “سكستى بارك” ممشى يصلح للتنزه والتمتع بالأجواء الرائعة، بالإضافة إلى السلالم الكهربائية الحديثة عالية الجودة وهناك مصاعد حديثة على مستوى عالى مخصص لتحمل الضغط والجهد كما أن هناك تكييفات مركزية لكل الوحدات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock