الأخبار

الأهلي المرعب يسحق الجونه برباعيه نظيفة

كتب : عبد الغني مجدي عبد الغني

– يعود النادي الأهلي لتقديم عروضه المرعبه وهزم الجونه في ملعبه برباعيه نظيفة في المباراة التي اقيمت مساء اليوم علي ملعب الجونه ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .
– سجل للأهلي وليد سليمان هاترك وختم المهرجان حسين الشحات بهدف بذكاء كبير .
– بدأ النادي الأهلي المباراه بسيطره وضغط كبير لإدراك هدف التقدم وحصل علي ركنيه فالدقيقة الخامسة ولكن لم يستغلها حسين الشحات بشكل سليم ، وبعدها مباشرة يسدد وليد سليمان كرة قوية تغالط الحارس ليحرز النادي الأهلي الهدف الأول وهدف التقدم فالدقيقة العاشرة مستلغنا ركنيه لعبت بشكل مميز ثم وصلت لوليد سليمان الذي سدد واحرز الهدف الأول .
– استمر الاداء والضغط والسيطره من النادي الأهلي حتي احرز الهدف التاني فالدقيقة ٤٢ بعد عرضيه من الناحية اليمني لعبها محمد هاني ليستغل وليد سليمان الارتباك فالدفاع ويحولها الي الشباك معلنا الهدف التاني له وللنادي الأهلي .
– ومع بدايه الشوط التاني ضغط النادي الأهلي في محاوله لتسجيل للهدف الثالث وهو ماحصل عليه النادي الأهلي فالدقيقه ٤٩ اثر عرضيه من الناحيه اليسري من معلول الي السوليه الي راوغ المدافع ومررها بالعرض ليفشل الدفاع في تشتيته لتصل لوليد سليمان الذي يسكنها الشباك معلما الهدف الثالث له وللنادي الأهلي .
– يستمر الاداء العالي من النادي الأهلي والسلبي جداً من الجونه الذي استسلم تماما للنادي الأهلي دون أدني خطورة علي النادي الأهلي طول المباراة .
– فالدقيقه الـ ٨٨ انطلق للبديل وليد ازارو بكورة من ناحيه اليمين ليرسل عرضيه ارضية ولا اروع ليستغلها حسين للشحات معلنا الهدف الرابع لتنتهي المباراه بفوز اخر وكبير للنادي الاهلي صاحب اقوي خط هجوم واقوي خط دفاع حتي الآن فالدوري. ليتصدر ترتيب الدوري بالعلامه الكامله ١٢ نقطه من ٤ مباريات ليحقق أفضل انطلاقه للأهلي من اعوام كثيرة مضت .

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock