الأخباررياضة

الإعلان عن المدير الفنى الجديد لبيراميدز الأربعاء في مؤتمر صحفي

كتب:أحمد حسن إسماعيل

صرح مسئولو نادى بيراميدز عن هوية المدير الفني الجديد الذى سيتولى مهمة القيادة الفنية خلفا للكرواتي أنتي تشاتشيتش، فى مؤتمر صحفي سيتم عقده يوم الأربعاء المقبل.

ويعد الإيطالى باولو تراميزاني، المدير الفني لأبويل نيقوصيا القبرصي السابق، أقرب المرشحين لتولى القيادة الفنية لفريق بيراميدز خلفًا للكرواتى أنتى تشاتشيتش الذى تمت إقالته من منصبه عقب الأخطاء التى ارتكبها الخواجة فى الفترة الماضية، وأضاع على الفريق فرصة التتويج بلقب كأس مصر، والمركز الثانى فى الدورى بعدما حسمه الزمالك، كما خسر لقب الكونفدرالية الأفريقية بالهزيمة من نهضة بركان المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما، على ملعب مولاى عبد الله بالمغرب.

باولو تراميزانى الذى كان مرشحًا لتولى تدريب الزمالك قبل أن يتولى البرتغالى باتشيكو زمام القيادة، أصبح أقرب المرشحين حاليًا لتدريب بيراميدز، لاسيما أن الإدارة كانت حصرت الاختيار بين تراميزانى ومدرب آخر إسبانى، لتفادى ما حدث مع الأرجنتيني أروابارينا الذي اعتذر في اللحظات الأخيرة عن قيادة الفريق رغم إرسال تذاكر الطيران له.

وكان بيراميدز على وشك الإعلان عن مدربه الجديد فى مؤتمر صحفى الخميس الماضى، إلا أنه تم تأجيل المؤتمر لوقت آخر، مؤكدين أن هناك صعوبة فى سفر الخواجة الجديد ووصوله إلى القاهرة الأمر الذى عطل الإعلان عن المدرب.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock