الأخبار

الأهلي يطرد شريف إكرامي بطريقته المعتادة

كتبت:أسماء أحمد

جاء رحيل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وإعلان رحيله بشكل رسمي عن القلعة الحمراء بعد الفترة الطويلة التي قضاها داخل النادي لتثار تساؤلات وعلامات استفهام عديدة في الوسط الرياضي، وتحميل شريف إكرامي مسئولية رحيل رمضان صبحي عن الأهلي وتدخله في صفقة انتقاله إلى صفوف بيراميدز.

وكان إكرامي قد أنهى في وقت سابق اتفاقه مع بيراميدز للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع الأهلي، وعدم الاتفاق بين الطرفين على التجديد بسبب رغبة الحارس في الرحيل لجلوسه المستمر على دكة البدلاء واعتماد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على محمد الشناوي بصورة أساسية وهو ما دفع إكرامي للرحيل بحثًا عن فرصته للمشاركة بصورة أساسية والعودة للمنتخب الوطني.

وأصدر الأهلي بيانًا في الساعات الماضية، أعلن خلاله إنتهاء العلاقة بينهم وبين شريف إكرامي وعدم استمراره لنهاية بطولة الدوري أو دوري أبطال افريقيا.

وشن أمير هشام، مقدم برنامج “تريند” على قناة النادي الأهلي هجومًا على شريف إكرامي على شاشة القناة الحمراء بعد إعلان شريف إكرامي.

وأكد أمير هشام أن إكرامي لم يقدم شيئًا في السنوات الأخيرة له مع الأهلي، واستشهد بمارتن يول المدير الفني السابق للأهلي والذي أكد في تصريح سابق له أن إكرامي لا يصلح للعب في النادي الأهلي.

وأوضح أمير أن الأهلي فعل كل شيء مع شريف إكرامي وصبر عليه كما أن قرار عدم التجديد كان من جانب شريف إكرامي وليس إدارة الأهلي من الأساس.

وشدد على أن الأهلي صبر كثيرًا على شريف إكرامي والذي حصل على أكثر من فرصة وفي النهاية لم يستغلها ولا يستحق التواجد في الأهلي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock