الأخباررياضة

الأهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز ويعطي للزمالك فرصة لصدارة جدول الدوري

كتبت: إيمان محمد

تعادل الأهلى مع بيراميدز بالتعادل السلبى بدون أهداف ، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوى ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز .

وبعد هذا التعادل يرتفع الأهلى رصيده إلى 21 نقطة فى صدارة الترتيب ، فيما يحتل بيراميدز المرتبة الرابعة برصيد 14 نقطة .

بدء الأهلي الكرة فى الدقائق الأولى من المباراة فى الوقت الذى اعتمد بيراميدز فيه على الدفاع المتقدم لتقليص زمن امتلاك الأهلى للكرة ، فى ظل غياب الخطورة على كلا من مرمى الأحمر ومرمى بيراميدز حتى الدقيقة الرابعة .

شكلت خطورة طفيفة على مرمى نادى بيراميدز فئ الدقيقة الرابعة ، بعد كرة قطرية طويلة من أفشة نحو حسين الشحات لكن تمكن إكرامى من الإمساك بالكرة قبل وصولها إلى جناح الأهلى .

فى الدقيقة السادسة سقط محمد هانى أرضاً بدون أى تدخل ليشتكى من إصابة عظمية ، مما اضطر موسيمانى للتبديل فى الدقيقة العاشرة بالدفع بأحمد رمضان بيكهام .

فى الدقيقة 21 أشهر جهاد جريشة حكم المباراة أول بطاقة صفراء ليحصل عليها أحمد رمضان بيكهام بعد احتساب خطأ ضده لصالح رمضان صبحى ، إثر حالة شد من القميص فى وسط الملعب .

وأعلن جريشة البطاقة الثانية فى اللقاء فى الدقيقة 26 من عمر المباراة بعد تدخل قوى من أحمد سامى مدافع بيراميدز على محمد مجدى أفشة خارج منطقة الجزاء بمسافة قليلة ، مما استوجب إنذاره من حكم المباراة .

وفى الدقيقة 27 سدد أفشة الكرة فى حائط صد بيراميدز ، لترتد إلى حسين الشحات الذى تلاعب بعدالله السعيد قبل أن يطلق تصويبة خارج منطقة الجزاء ، لكن تمكن إكرامى من الإمساك بها .

واستلم رمضان صبحى كرة خطيرة من خلف دفاع الأهلى فى الدقيفة 41 ، لينطلق بالكرة ويتلاعب بثلاثة لاعبين ، قبل أن يمررها إلى جون أنطوى أمام مرمى الأهلى لكن أنطوى سددها ضعيفة للغاية بسبب عدم دقة التمريرة .

وفى الدقيقة 44 تعرض اللاعب أحمد فتحى للإصابة بعد كرة مشتركة بينه وبين اللاعب طاهر محمد طاهر.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock