الأخبارالمجتمع والناسرياضة

الأهلي إلى دور المجموعات عقب الفوز بسداسية علي الحرس الوطني

انتهت المباراة منذ قليل بفوز الأهلي علي الحرس الوطني بنتيجه سداسية مقابل هدف وحيد.

وشهد مساء اليوم السبت الساعة السابعة مباراة الإياب بدوري أبطال افريقيا بالدور ال32 مباراة جمعت فريقي الأهلي والحرس الوطني بطل النيچر، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف للحرس الوطني، والجدير بالذكر تعادل الأهلي مع الحرس الوطني علي ملعبه بالنيچر بهدف مقابل هدف.

شهدت الدقيقة ال9 مراوغة لاعبي الأهلي لاعبي الحرس الوطني ليمررها اللاعب محمد مجدي أفشه للاعب أكرم توفيق إتجاة محمود كهربا ليسددها محمد شريف ويلعن الهدف الأول للنادي الأهلي.

الدقيقة ال17 الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد تمريره أكثر من رائع من اللاعب علي معلول صناعة محمود كهربا ليسددها اللاعب محمد مجدي أفشة برضبة رأسية لتسكن شباك مرمي الحرس الوطني ليتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل.

ولم تستسلم لاعبي الحرس الوطني بعد تأخرها بهدفين ليأتي الهدف الأول لنادي الحرس الوطني لسيددها الاعب إيسوڤيو هينسا الهدف الأول في مرمي علي لطفي، ليصبح الفرق هدف.

في الدقيقة ال53 المدير الفني زكريا إبراهيم يجري التبديل الثاني بخروج اللاعب ويلفيد ديموتي ونزول اللاعب شيفونيه.

وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 58 اللاعب محمد مجدي قفشه من تمريرة بينية متقنة عن طريق عمرو السولية بإتجاه محمد مجدي أفشة المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي جيندارميري ناشونال الذي تمكن من ترويض الكرة بشكل جيد وأتبعه بمراوغة رائعة لأخر المدافعين ثم سددها بشكل متقن في الزاوية اليسرى للمرمى.

64 تبديل إطراري للنادي الأهلي بعد إصابة اللاعب وليد سليمان ونزول اللاعب حسين الشحات.

وأضاف الهدف الرابع حسين الشحات في الدقيقة 64 من انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى من محمود كهربا أنهاه بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه حسين الشحات المتمركز في مواجهة المرمى دون أي رقابة دفاعية والذي قام بترويض الكرة وراوغ حارس المرمى بشكل أكثر من رائع ثم وضعها بسهولة داخل الشباك.

وأحرز الهدف الخامس في الدقيقة 70 اللاعب محمود كهربا عن طريق هجمة مرتدة سريعة من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها محمود كهربا بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

وأنهى مهرجان الأهداف اللاعب حمدي فتحي سجل سادس هدف للأهلي في الدقيقة 88.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock