الأخباررياضة

احمد جمال يكشف فضيحة مجلس الأهلي باع مؤمن زكريا

كتبت: أسماء الجمل

فجر الإعلامي أحمد جمال، مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بطلب مجلس إدارة النادي الأهلي بصرف عقد مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جانب وزارة الشباب والرياضة.

وقال أحمد جمال ،في تصريحات عبر قناة الزمالك :”تأكدت بنفسي من وزارة الشباب والرياضة أن ما ذكره مجلس الأهلي عار تمامًا من الصحة”.

وواصل :”مجلس الأهلي لم يطلب صرف عقد مؤمن زكريا ، كاملًا ولكن ما حدث هو طلبهم من وزارة الرياضة صرف راتب شهري”.

وأضاف :”مجدي الهواري ، مخرج مسرحية علاء الدين تواصل معي في الأيام الماضية وطلب رقم مؤمن زكريا وأرسلته له وبعدها حضر مؤمن زكريا في المسرحية وتم تكريمه”.وأشار إلى أن ما فعله مجلس الأهلي كان رد فعل بعد الفيديو الذي انتشر وكان عليهم في المقام الأول مساندة مؤمن زكريا ، في وقت سابق.

ووجه الإعلامي أحمد جمال ، رسالة إلى جماهير النادي الأهلي بعد الفوز في مباراة القمة بنتيجة 3-1 ضمن منافسات بطولة الدوري.وقال أحمد جمال:”البعض شكك في قدرات فريق الزمالك خلال لقاء الدور الأول وأن الزمالك خائف من مواجهة الأهلي رغم أن السبب وراء عدم خوض اللقاء واضح”.

وتابع :”أتوبيس الزمالك وصل لملعب القاهرة يوم السبت الماضي وفزنا على الأهلي”.

وأكمل :”الشباب الذين تعرضوا للهجوم في لقاء الدور الأول والتنمر والهجوم عليهم حققوا الفوز على الأهلي في الدور الثاني”.وواصل :”العيال خلصوا المباراة يوم السبت الماضي على طول وذهبوا إلى درس الكيمياء”.

وأكد أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رد على كل من شكك في قدراته خلال مباراة القمة الأخيرة ببطولة الدوري.

وتابع :”مصطفى محمد رد على كل من شكك في قدراته وإمكانياته”.

وواصل :”أخبارك من انتقد مصطفى محمد إيه، طمنونا عليكم دلوقتي”.

وأضاف :”وشكم بقا أسود من الغل والحقد على مصطفى محمد..ارحموا نفسكم شوية”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock