الأخبارالكورةرياضةرياضة عالمية

احدى شركات التسويق الرياضي تعرض اسم مارتن يول لتدريب منتخب مصر

 

عرضت إحدى شركات التسويق الرياضي، المدرب الهولندي مارتن يول على الاتحاد المصري لكرة القدم لتدريب الفراعنة خلفا لحسام البدري.

وكشفت شركة “Sports HQ” عن عرضهم لاسم يول المدير الفني السابق للأهلي على الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر.

وأوضحت الشركة في بيانها أن يول مهتم بشدة بالعودة للتدريب في مصر وقيادة منتخبها في مشوار التأهل لكأس العالم 2022.

ويذكر أن يول صاحب الـ 65 عاما تولى تدريب توتنام في الفترة ما بين 2004 وحتى 2007.

وكان اتحاد الكرة قد قرر إقالة المدرب حسام البدري، يوم الاثنين، وذلك عقب التعادل مع الجابون بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأعلن اتحاد الكرة أنه تم فتح اجتماع عاجل من أجل التعاقد مع مدير فني جديد لخلافة البدري، على أن يتم الانتهاء من الملف خلال 48 ساعة بحسب ما جاء في بيان اتحاد الكرة.

وقاد مارتن يول فريق توتنام في 146 مباراة ونجح في تحقيق 67 انتصارا وتعادل 37 مرة وخسر 42 مرة، ولم يرفع أي لقب مع الفريق اللندني.

والجدير بالذكر ان مع الأهلي، رحلة مارتن يول مع الأهلي لم تستمر، طويلا، تواجد في القلعة الحمراء في فبراير 2016 قبل أن يرحل في شهر أغسطس.

ونجح يول في رفع لقب الدوري المصري مع الأهلي، إلا أنه خسر بثلاثية أمام الزمالك في نهائي الكأس، وودع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

كما درب يول أياكس وهامبورج وفولام، ولم يقد أي فريق منذ رحيله عن الأهلي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock