الأخباررياضة

احتفالا بذكرى انتصار أكتوبر ..وزير الرياضة يطلق مهرجان تحت شعار “شباب مصر يهنئ مصر في يوم النصر”

كتب: إبراهيم عماد

أطلق عبر الفيديو كونفرانس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المهرجان الرياضي القومي للدراجات بمشاركة ٢٠ الف شاب من كافة محافظات الجمهورية، إحتفالا بالذكرى رقم ٤٧ لانتصارات حرب اكتوبر المجيد.

اعلن الدكتور أشرف صبحي تخصيص وزارة الشباب والرياضة جوائز رمزية تصل إلى ٥٠٠ جنية لأول ٢٥ متسابق على كل محافظة بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز التقديرية، تشجيعا لكل المشاركين.

ويأتي ماراثون الدراجات الهوائية الذي تنظمه الوزارة ضمن عدد من الفاعليات المستمرة على مدار الشهر والتي تنظمها الوزارة إحتفالاً بالذكرى ٤٧ لنصر أكتوبر.

واعرب أشرف صبحي عن سعادته بمشاركة شباب مصر في كل محافظات الجمهورية، احتفالا بنصر اكتوبر المجيد، لافتا الي ان هذه المشاركة تعبر عن قيمة الولاء والانتماء لهؤلاء تجاه وطننا الحبيب مصر، وموجها التهنئة للقوات المسلحة والقيادة السياسية والشعب المصري، بهذه الذكرى التي ستظل محفوره في وجدان كل مواطن مصري.

واختتم صبحي الي ان ملحمة اكتوبر ستبقى شعلة مضيئة شاهدة على عظمة مصر وقواتها المسلحة التي تقدم كل غالٍ ونفيس من اجل رفعة وطننا العزيز.

يذكر ان الادارة المركزية لتنمية الرياضية، قد نفذت هذا المهرجان بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة في محافظات الجمهورية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock